القائمة الرئيسية

الصفحات

أصبح تصميم ماسنجر الجديد متوفر الآن لجميع مستخدمي أندرويد و iOS

أطلقت شركة فيسبوك تصميم تطبيق الماسنجر الجديد لجميع المستخدمين بنسختيه الأندرويد وiOS، حيث كانت قد أعلنت عنه مطلع مايو الماضي في مؤتمر المطوريين، منوهةً أن التركيز في التصميم بشكل أساسي سيكون على الغرض الرئيسي منه وهي المحادثة وعرض عناصرها بشكل أبسط للمستخدم دون تشتيت الانتباه على المكونات والخصائص الأخرى المضافة.

تمت إعادة تصميم facebook Messenger ، الذي تم الإعلان عنه لأول مرة في مؤتمر مطوري F8 على Facebook في أيار الماضي ، في النهاية هنا. تم تحديث قائمته على كل من متجر التطبيقات ومتجر Google Play لإظهار الواجهة الجديدة ، وتحققنا من توفرها على نظامي التشغيل ، ولكن فريق المراسلة قال إن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للتحديث لتكون متاحة للجميع.



الهدف من إعادة التصميم هو جعل عميل الدردشة أكثر بساطة ووضع رسائلك في الأمام والوسط مرة أخرى. ولكن على الرغم من ذلك ، فقد استغرق الأمر وقتًا مفاجئًا لمشاهدة إصدار واسع الانتشار. بعد إعلانها في شهر مايو ، دخلت إعادة التصميم فترة طولة طويلة في أكتوبر ، ولكن منذ ذلك الحين ، كانت الطريقة الوحيدة لضمان حصولك على التحديث الجديد هي شراء أحد أجهزة دردشة الفيديو البورتلوتية الخبيثة في فيس بوك ، مما يفرض التحديث .

تتضمن الميزات البارزة لإعادة التصميم دمج علامات التبويب التسعة في ثلاثة فقط وعرض الكثير من المسافات البيضاء النظيفة على الواجهة. لا تزال الدردشات ممتلئة بكل الوظائف التي تأتي إلى Messenger على مدار السنين (مثل الألعاب ، وبرامج الروبوت ، والتذكيرات) ، ولكن الكثير من ذلك أصبح الآن مخفيًا خلف رمز جديد من النقاط الأربع. لذلك ، في حين أن هناك القليل من الميزات الجديدة ، فإن التجربة أفضل بكثير نحو ما تريد فعله فعلاً عند فتح Messenger.
تحميل التطبيق:

reaction: