القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سامسونج تعلن للتو نتائج كارثية في الربع الرابع من عام 2018

أعلنت سامسونج للتو نتائج كارثية. في الربع الرابع من عام 2018 ، سجلت مجموعة كوريا الجنوبية انخفاضًا بنسبة 38٪ في المبيعات. بسبب ؟ المنافسة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الصينية وانخفاض الطلب 

  

وكما أعلنت شركة سامسونج ، فإن الأرقام الخاصة بالربع الأخير من عام 2018 ليست جيدة للغاية. ومع ذلك ، سيتم التذكير بأن هذه الفترة لا تزال أكثر صعوبة بالنسبة للشركة الصانعة الكورية الجنوبية. تتمتع سامسونج عمومًا بنتائج أفضل في الربعين الثاني والثالث.

سامسونج تعلن عن نتائج كارثية: نعمة لشركة Huawei
في بيان صحفي قصير، أعلنت سامسونج أنها ولدت أرباحا تشغيلية بلغت 10،800 مليار وون، بانخفاض 10٪ عن الربع السابق، وكذلك مقارنة بنفس الفترة من عام 2017. قصة نفس انخفاض المبيعات بنسبة 38٪ من الربع الثالث من عام 2018 ، و 28٪ على أساس سنوي. هذه هي المرة الأولى في غضون عامين التي تسجل فيها سامسونج مثل هذا الانخفاض المفاجئ.

إذا ظلت سامسونج رائدة على مستوى العالم في سوق الهواتف الذكية ، فقد خسرت سامسونج مؤخرًا قوتها أمام Huawei. وفقًا لأحدث تقرير IDC و Strategy Analytics ، لا تزال الكورية تحتفظ بأكثر من 20٪ من حصة سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك، فإن الفشل التجاري غالاكسي S9 والاستقبال مختلطة غالاكسي ملاحظة 9، أدى إلى انخفاض حاد في مبيعات الهواتف الذكية في نهاية عالية. نفس القصة على شريحة متوسطة المدى ، والتي تعاني الكثير من المنافسة من العلامات التجارية الصينية.

في مواجهة هذا الانخفاض في المبيعات ، استغلت شركة Huawei الفرصة لاتخاذ زمام المبادرة. بعد أن مرت أبل في عام 2018، وتأمل هواوي الإطاحة سامسونج في 2019. للوقوف في وجه منافسه، وعدد 1 يمكن أن تعتمد على إخراج غالاكسي S10، الجديدة الراقية لها، يختلف كثيرا عن سابقاتها، والمجرة X قابلة للطي.

تأمل سامسونج في تحويل Galaxy X و Galaxy S10 إلى ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية

قررت سامسونج أيضا لنسف له المتوسطة المدى مع الابتكارات المتاحة في السابق إلا في نهاية عالية، والبطاريات الشاهقة، الثلاثي / الرباعي استشعار الصورة أو الماسح الضوئي بصمة أسفل الشاشة.

إن قسم الهواتف النقالة في سامسونج لا يهتم وحده بهذا الاتجاه الهبوطي. ويشير المحللون أيضا إلى انخفاض الطلب على رقائق الذاكرة DRAM ، التي كانت الشركة تتوقعها لعدة أشهر. على هذا الجانب ، لا ينبغي أن يتحسن الوضع في عام 2019. ما رأيك في نتائج سامسونج؟ سوف باني رفع شريط هذا العام؟


    


هل اعجبك الموضوع :

التنقل السريع