Internet Download Manager 6.32 Build 5 2019

Internet Download Manager (IDM) هي أداة لزيادة سرعات التنزيل حتى 5 مرات واستئناف وجدولة التنزيلات. ستعمل إمكانية استرداد الأخطاء والسيرة الذاتية الشاملة على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقدان الاتصالات أو مشكلات في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع الطاقة غير المتوقع. واجهة المستخدم الرسومية البسيطة تجعل IDM سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة ملفات ديناميكية ذكية وتقنية تنزيل متعددة الأجزاء آمنة لتسريع التنزيلات الخاصة بك. على عكس مقاطع إدارة التنزيلات والمسرحيات الأخرى ، قامت مقاطع Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون مراحل إضافية للاتصال والدخول لتحقيق أفضل أداء تسارع.


تتضمن الميزات الأخرى دعم متعدد اللغات ، ومعاينة الرمز البريدي ، وفئات التنزيل ، وبرامج الجدولة ، والأصوات في أحداث مختلفة ، ودعم HTTPS ، ومعالجة الصفوف ، ومساعدة html ، وبرنامج تعليمي ، وحماية معززة من الفيروسات عند اكتمال التنزيل ، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للوصلات التي تستخدم نوعًا ما سياسة الوصول العادل أو FAP مثل Direcway و Direct PC و Hughes وما إلى ذلك) ومُعجِّل التنزيل المضمَّن وغير ذلك الكثير.
يضيف الإصدار 6.32 توافق Windows 10 ، ويضيف برنامج IDM download for web-players. كما أنه يتميز بدعم Windows 8.1 (Windows 8 و Windows 7 و Vista) ، واختطاف الصفحات ، وجدولة إعادة البرمجة ، ودعم بروتوكول MMS. كما يضيف الإصدار الجديد أيضًا تكاملًا محسنًا للمتصفحات المستندة إلى IE 11 و IE ، ومحرك التنزيل المحسّن والمعزز ، والتكامل المتقدم الفريد في جميع المتصفحات الأحدث ، وشريط الأدوات المحسَّن ، ومجموعة كبيرة من التحسينات الأخرى والميزات الجديدة.

rafiq
rafiq