القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ما هو برنماج IObit Malware Fighter PRO 

برنامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة، مالوير فايتر مجاني يساعدك على كشف ومكافحة الملفات الضارة وإزالة جميع التهديدات الخفية، يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر وتنظيفه من البرمجيات الخبيثة وإزالة جميع الملفات المصابة التي تهدد سلامة بياناتك الهامة، برنامج مالوير فايتر يعمل في الوقت الحقيقي ضد جميع السلوكات الضارة والمشبوهة التي قد تحدث على نظام التشغيل فالخفاء، عن طريق رصد سريع وذكي للبرمجيات الضارة والعمل على إزالتها من جهاز الكمبيوتر بشكل كامل، ايضا البرنامج متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات الأخرالمثبتة على الكمبيوتر 

ولن تواجه اية مشكلة أو تعارض في تشغيله، كما انه قادر على كشف وازالة البرمجيات الخبيثة الأعمق والأكثر تعقيدا،مثل برامج التجسس وأحصنة طروادة والديدان، البرنامج يوفر لك حمايةمتصفح الانترنت من مواقع الانترنت الضارة وذلك عن طريق تثبيط صفحات الويب المصابة بعدوى البرمجيات الخبيثة، بالإضافة حماية المتصفح من الاضافات (Plugin) الضارة التي يتم تثبيتها بدون موافقتك وايضا يقوم برصد وإزالة اشرطة الادوات الاعلانية الضارة من جميع متصفحات الانترنت، كما يوفر لك اداة إضافية مميزة لتحديث وتحميل تعريفات الكمبيوتروتسريع اداء النظام بنقرة واحدة، البرنامج خفيف الوزن ومتوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز.

ما الجديد في برنماج 

IObit Malware Fighter PRO 6.4 


حماية مزدوجة ضد Ransomware
لا يزال الملايين من المستخدمين يشعرون بالقلق من فقدان إمكانية الوصول إلى نظامهم وملفاتهم وحتى إلى أموال طائلة منذ هجمات WannaCry و Petya / GoldenEye العالمية العام الماضي. سيبقيك الآن محرك IObit Anti-ransomware تحت الحماية عن طريق منع المستندات والبرامج غير الموضوعة التي تحاول الوصول إلى النظام الخاص بك ، وسيضمن Safe Box عدم اختراق ملفاتك الهامة من قبل ransomware.

حماية أكثر فاعلية للبرامج الضارة
على الرغم من ظهور الملايين من البرامج الضارة الجديدة كل يوم وانتشارها على نطاق واسع وبسرعة ، إلا أن برنامج IObit Malware Fighter 6 يمكن أن يحافظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تعاني من فقدان البيانات أو سرقة الهوية. من خلال قاعدة بيانات أكبر بنسبة 120٪ وتكنولوجيا متقدمة ، يمكنها اكتشاف أكثر من 2،000،000 من البرامج الضارة على وجه التحديد وإزالتها قبل أن تتسبب في أي ضرر للكمبيوتر الخاص بك.

تصفح آمن مع التعدين المضاد للكراية
قد يكون السبب في بطء استخدام جهاز الكمبيوتر هو استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) ، نظرًا لأن المتطفلين ربما أضافوا رمزًا للتعدين باستخدام cryptocurrency على ذلك. ولضمان سلامتك على الإنترنت بشكل أفضل ، ستعمل الحماية من Surfing & Ads Removal في IObit Malware Fighter 6 على حماية Chrome و Firefox لتجنب تباطؤ الكمبيوتر وإعادة إنتاج العملات الرقمية لعمال المناجم دون وعي.

كمبيوتر أكثر أمانًا مع الحماية في الوقت الفعلي
الحماية في الوقت الفعلي التي توفرها أنظمة IObit Malware Fighter 6 لمراقبة الأنشطة المشبوهة لضمان السلامة. سيتم إزالة أو إيقاف أي تهديدات مثل الكائنات الخبيثة أو العمليات التي تستهدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم منع الهجمات الضارة أثناء وقت التشغيل لبدء التشغيل الآمن.








هل اعجبك الموضوع :

التنقل السريع