-->

صور الجيل الربع من هواتف بكسل Googel Pixel 4 & Pixel 4 XL

في اليوم الآخر على الويب ، كانت هناك رسومات لما يمكن أن يكون الجيل الرابع من هواتف Google Pixel الذكية. لم يُعرف بعد ما إذا كان من الممكن الوثوق بهم بثقة تامة ؛ ومع ذلك ، بدأ المصممون في جميع أنحاء العالم بإنشاء عروض على أساسهم.
إذا كنت لا تزال تفترض أن Pixel 4 سيكون بالضبط كما هو موضح في الرسم التخطيطي ، فيمكننا أن نستنتج أنه لن تكون هناك اختلافات جوهرية بين أجهزة الجيلين الثالث والرابع. سيشغل كامل السطح الأمامي للجهاز تقريبًا الشاشة ، مع إطارات رقيقة. قد تكون الكاميرا الأمامية في إصدار XL مزدوجة ، وسيتم دمجها في الكاميرا الأساسية في الشاشة.
عامه ، قد تلعب Google مرة أخرى دور متابع الاتجاه بتصميم Pixel 4 و Pixel 4 XL. وفقًا للصورة التي تم تسريبها حديثًا ، والتي يُزعم أنها تُظهر تصميم النموذج الأساسي أو XL ، قد تعمل Google على شاشة مثقوبة في Pixel 4.
 يتم التحقق من الصورة المسربة حتى الآن ، ولكن إذا اتضح أنها شرعية ، فقد يكون Google Pixel 4 جهازًا أكثر أناقة المظهر من سابقه. على الرغم من أن العديد من الناس لا يحبون كره صورة الكاميرا ذات الفتحة المزدوجة الموضحة في الصورة ، إلا أن الحواف تبدو أقل سمنة بكثير مقارنة بالعام الماضي.