القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هل جهاز Samsung Galaxy Fold قابل لمقاومة الماء ؟


أطلقت سامسونج للتو هاتفها الذكي Galaxy Fold الجديد بشاشة عرض قابلة للطي. هذا يضع معلما جديدا في صناعة الهواتف الذكية ، ومع ذلك ، هو الهاتف الذكي الجديد طوي ماء سامسونج غالاكسي؟ حسنًا ، فإن آلية الطي تجعل من الصعب مقاومة الماء ولكننا سنرى ما قامت به Samsung. نناقش اليوم في هذا المنشور إمكانيات Samsung Galaxy Fold الجديدة للماء. وللقيام بذلك ، سنقوم بإجراء اختبار مقاومة للماء من Samsung Galaxy Fold.


تتمثل نقطة الجذب الرئيسية لجهاز Samsung Galaxy Fold الجديد في شاشة قابلة للطي مذهلة. إنه لأمر مدهش كيف تمكنت Samsung ha من وضع مثل هذه الآلية في حزمة صغيرة. ومع ذلك ، هذا يثير سؤالا خطيرا. هذا هو Samsung Galaxy Fold جهاز مقاوم للماء الجديد. نظرًا لأن الهاتف الذكي الجديد من Samsung يكلف ثروة ، لذلك يتوقع العملاء تصنيف IP67 المقاوم للرذاذ على الأقل. ومع ذلك ، سوف نرى ذلك بشكل أكبر في اختبار مقاومة الماء Samsung Galaxy Fold.
هل جهاز Samsung Galaxy Fold قابل للطي للماء؟
لكي يكون أي هاتف ذكي مقاومًا للماء ، يجب أن يمتلك تقييمات IP معينة. يمكن أن تخبرنا تصنيفات IP هذه ما إذا كان الهاتف الذكي الجديد مقاومًا للماء أو مقاومًا للرذاذ أو كليهما. الآن العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الحديثة تشمل تصنيفات IP67 أو IP68 مع أجهزتهم.
بعد إجراء اختبار مقاومة الماء على Samsung Galaxy Fold ، يجب أن نقول أن الجهاز ليس مقاومًا للماء. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الجهاز ليس مقاومًا للغبار بسبب وجود فجوات وفتحات هائلة على الجهاز. يمكن أن تذهب جزيئات الماء أو الغبار إلى داخل الجهاز من خلال طي الشاشة أو من المفصلة. هذا يجعل الجهاز عرضة للغبار أو أي أشياء سائلة بما في ذلك قهوة الصباح أو عصير البرتقال. نوصي المستخدمين بعدم استخدام هذا الجهاز في المطر أو الاستحمام أو في أي مكان بالقرب من حمامات السباحة أو البحيرات. أيضًا ، حافظ على عناية خاصة بجهازك نظرًا لأنه غير مقاوم للماء رسميًا.

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع