-->

طرق لاستعادة الصور المحذوفة على أي جهاز Android

إذا قمت بحذف صورة ثمينة من هاتفك. أو ما هو أسوأ من ذلك ، لقد كسرت أو أعدت ضبط جهازك وفقدت كل شيء. أنت الآن بحاجة إلى معرفة كيفية استرداد الصور المحذوفة من هاتف Android.
لديك بعض الخيارات. لذلك نأمل أن يكون هناك حل يناسبك. هيا بنا نبدأ

 كيفية استرداد الصور المحذوفة من  Cloud:
تقدم معظم تطبيقات Cloud والصورة (بما في ذلك Instagram) نسخًا احتياطيًا لصورك في الخلفية. إذا تم تشغيل هذا الأمر ، فمن المحتمل ألا يتم حذف صورتك بالفعل.


لن يؤدي حذف صورة من تطبيق معرض هاتفك إلى حذفها من خدمة النسخ الاحتياطي السحابي. لاستعادته ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق السحاب وتنزيله مرة أخرى. في صور Google ، افتح الصورة وحدد حفظ إلى الجهاز من القائمة. بالنسبة إلى Dropbox ، يوجد هذا في Export> Save to device.
إذا حذفت الصورة من النسخة الاحتياطية Cloud الخاصة بك ، فيمكنك استعادتها من هناك أيضًا. تستخدم معظم الخدمات السحابية سلة المحذوفات التي تتيح لك استعادة أي ملف محذوف خلال فترة زمنية معينة.
كيفية استرداد الصور المحذوفة على صور جوجل
في صور Google ، افتح التطبيق وحدد Trash أو Bin من الشريط الجانبي. اضغط لفترة طويلة على كل صورة ترغب في استعادتها ، ثم اضغط على "استعادة". تظل الملفات المحذوفة متاحة لمدة 60 يومًا.


استعادة الملفات المحذوفة من مايكروسوفت

بالنسبة إلى Microsoft OneDrive ، افتح التطبيق وانتقل إلى Me> Recycle Bin. حدد ملفاتك وانقر على أيقونة استعادة. يحتفظ OneDrive بالملفات المحذوفة حتى 30 يومًا ، على الرغم من أنه قد يحذفها عاجلاً إذا كانت سلة المحذوفات لديك أكبر من 10 بالمائة من إجمالي مساحة التخزين الخاصة بك.


كيفية استعادة الصور المحذوفة من Dropbox
في Dropbox ، تحتاج إلى تسجيل الدخول على سطح المكتب لاستعادة الصور المحذوفة ، حيث لا يمكنك القيام بذلك في التطبيق. انتقل إلى الملفات> الملفات المحذوفة ، ثم حدد الملفات التي تريد استعادتها. إنها متوفرة لمدة 30 يومًا بعد الحذف.
تعمل التطبيقات Cloud الأخرى بطرق مماثلة. تحقق من شروط حسابك لمعرفة المدة التي تحتفظ بها خدمة معينة بالملفات المحذوفة.
هنا نصل إلى نهاية المقال أتمنى أن أكون قد اأفدت .وبعض الطرق اخرى التي تحتاج الحاسوب سوف أذكرها في مقالا اخر