-->

تحميل برامج تعديل الصور كامل PicsArt الأندرويد اخر إصدار


مع أكثر من 600 مليون عملية تنزيل ، PicsArt هو محرر الصور رقم 1 ومنشئ صور ملصقة ومقاطع فيديو للجوال. قم بتنزيل PicsArt للاستمتاع بأدوات مذهلة لتحرير الصور ورسمها ، مع المرشحات ، والمؤثرات ، والفن التصويري ، والكاميرا ، والقصاصات الفنية ، والرموز التعبيرية وأكثر من 5 ملايين من الملصقات والملصقات التي أنشأها المستخدمون لدينا. مع PicsArt ، لديك أداة تجميل لإتقان صورك الشخصية ويمكنك الاستمتاع بإبداع أعمال فنية مذهلة ومونتاجات وكولاجات وميمات.

عضوية PICSART GOLD

يمنحك PicsArt Gold إمكانية الوصول إلى الآلاف من علامات اللحام واللقطات والجبن والجبال! يمكن استخدام عناصر PicsArt الحصرية هذه في إصداراتك وريميكس ، ثم مشاركتها داخل وخارج PicsArt. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك PicsArt Gold بإعداد إصداراتك دون إعلانات والحصول على محتوى حصري جديد على PicsArt بانتظام. سيكون لديك حق الوصول إلى أكثر من 3000 دولار في المحتوى المتميز مع عضوية ذات معدل مخفض سنوي أو شهري. سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عندما تؤكد عملية الشراء. سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا في نهاية كل فترة وسيتم خصم رسوم من بطاقتك الائتمانية من خلال Google Play ما لم تقم بإلغاء الاشتراك. لن يتم توفير المبالغ المستردة للأجزاء غير المستخدمة من هذه الفترة.

مميزات Picsart 

القوالب والإطارات

يقدم مُنشئ PicsArt الفن التصميمي مئات النماذج المجانية والأطر. يشارك مجتمع PicsArt آلاف الصور الجديدة كل يوم والتي يمكن استخدامها كخلفيات.
محرر الصور
مع الآلاف من الوظائف ، تشتمل PicsArt على أدوات لإنشاء مجموعات رائعة: اقتصاص ، استنساخ ، إضافة نص وحتى تحسين صورك الشخصية باستخدام أداة الجمال. كما أن لديها مجموعة كاملة من المرشحات الفنية ، والأطر ، والخلفيات ، والحدود ، وأكثر من ذلك. يمكنك حتى إنشاء تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات بشفافية. جميع الأدوات لديها وضع فرشاة لتكون قادرة على تطبيق على جزء فقط من صورتك إنشاء إصدارات فريدة ومبتكرة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم PicsArt مئات المصادر لإضافة نص إلى صورك وإنشاء الميمات.

ملصقات مجانية ،

تتيح لك أداة PicsArt Crop إنشاء ملصقات مخصصة ومشاركتها ليستخدمها الآخرون. قام مجتمع PicsArt بالفعل بإنشاء ملايين الملصقات والمقاطع الفنية وكلها متاحة