-->

أفضل 5 مميزات تصل إلى هواتف Xiaomi مع MIUI 12

ستكون هذه أفضل 5 وظائف تصل إلى هواتف Xiaomi مع MIUI 12

ما هو miui

MIUI هي واحدة من أفضل الواجهات التخصيص اليوم ، وما لا يمكننا أن ننكره هو أن واجهة Xiaomi هي واحدة من الأكثر اكتمالًا وقابلية للتخصيص اليوم ، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبونها والكثير من الناس الذين يكرهونها.
وعلى الرغم من أن أحدث إصدار تجريبي من MIUI 11 وصل إلى المستخدمين قبل بضعة أيام ، إلا أن هناك بالفعل أخبار تتعلق بـ MIUI 12 ، وهو أسرع إصدار تم تطويره بواسطة MIUI ، وفقًا لـ Xiaomi ، لذلك يبدو أنه سيصل قريبًا.

الوضع الداكن MIUI 12

أحد الأشياء التي تميز الوضع المظلم لنظام التشغيل iOS 13 عن نظام Android 10 ، هو أنه في نظام تشغيل Apple يمكن لجميع التطبيقات أن تنتقل إلى الوضع المظلم ، بينما في Android لم يعمل جميع المطورين على جعل الوضع المظلم تتغير مع بقية عناصر نظام التشغيل.

سيحل MIUI 12 هذه المشكلة ، وسيتم فرض التطبيقات التي لا تدعم الوضع المظلم أصلاً في الوضع المظلم بواسطة Xiaomi. سيتمكن المستخدمون من تنشيط هذه الوظيفة أو إلغاء تنشيطها ، لأن الشيء السيئ الذي يُفرض تطبيق غير أصلي على الوضع المظلم يمكن أن يسبب بعض المشاكل في الواجهة ، لذلك إذا كان الأمر كذلك ، فيمكن إلغاء تنشيطه.

وضع التركيز MIUI 12

يعد وضع التركيز أو التركيز وظيفة رأيناها بالفعل في بعض هواتف Android ، وستقوم شركة Xiaomi بإصدارها باستخدام MUI 12. ما يفعله "وضع التركيز" هو مساعدة المستخدم على التركيز لفترة معينة لجعله أكثر إنتاجية أو لا يصرفك عن بعض المهام المهمة ، لذلك فهو يمنع استخدام الهاتف فيما يتعلق بالوصول إلى التطبيقات خلال الفترة الزمنية التي يقرر فيها المستخدم ما بين 20 و 90 دقيقة.
عند التفعيل ، يمكنك الوصول إلى مكالمة الطوارئ والكاميرا فقط ، ولن يُسمح لك بإلغاء تنشيطها في أي وقت حتى يمر الوقت الذي يحدده المستخدم.

المزيد من الخصوصية في miui12

على الرغم من أن تحسينات الخصوصية متوقعة في Android 11 ، دعنا نتذكر أن MIUI 12 ستبدأ استنادًا إلى Android 10 ، ولكن الفرق مع هذا الإصدار الجديد سيكون لها تحسينات مثيرة للاهتمام من حيث الخصوصية.
وهو أنه وفقًا للمصدر ، سيتمكن المستخدمون الآن من الوصول الفوري إلى المعلومات التي توضح التطبيقات التي تصل إلى الموقع ، وستكون هناك أيضًا وظيفة جديدة لـ "سجل الخصوصية" ، حيث يمكن للمستخدمين رؤية المعلومات التي لديها الوصول إلى كل تطبيق وفي أي وقت ، كل هذا لاكتشاف الأنشطة المشبوهة أو غير المريحة وبالتالي إزالة هذه الأذونات.

واجهة كاميرا جديدة على miui12

لم تشهد واجهة كاميرا Xiaomi تغييرًا كبيرًا منذ فترة ، في الواقع تحتوي على العديد من الميزات بحيث يتم تفويت واجهة أكثر بساطة أحيانًا ، وسيحدث ذلك في MIUI 12.
لم يتم الحصول على لقطات شاشة للواجهة الجديدة ، لكن المصدر يؤكد أنه سيكون هناك الآن تغيير في تطبيق الكاميرا الذي سيأتي مع إعادة ترتيب التعديلات وتنظيف الوجه من شأنه أن يجعل استخدامه أبسط وأكثر بديهية.
الرسوم المتحركة  بأسلوب iOS
ليس سراً أن Xiaomi لديها إلهام كبير من Apple ، ومن الواضح أن MIUI قد نسخت العديد من ميزات iOS. سيستمر MIUI 12 في هذه الممارسة المعروفة ويتبنى الرسوم المتحركة التي تحظى بشعبية كبيرة في نظام تشغيل Apple.