-->

كشف النقاب عن جهاز ريدمي نوت 9 برو مواصفات ومميزات redmi note 9 Pro

مواصفات جهاز Redmi Note 9 Pro: 

برو سعر شاومي ريدمي نوت 9 برو xiaomi mi 9 pro

تم تسريب المواصفات الرئيسية لـ Redmi Note 9 Pro قبل الإعلان الرسمي للهاتف والمقرر أن يحدث في 12 مارس ، كما أكدت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر. سيتم كشف النقاب عن الجهاز في الهند.

أحدث تسرب هو من باب المجاملة Ishan Agarwal ، الذي يدعي أن Redmi Note 9 Pro ستظهر شاشة FullHD + بحجم 6.67 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 وحماية شاشة Gorilla Glass 5. يقال إن الشاشة ستحتوي أيضًا على قاطع ثقب لكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

على الجانب الداخلي : Redmi note 9 Pro  :

 في الداخل ، من المفترض أن يكون الجهاز مدعومًا من خلال Snapdragon 720G SoC ، بالإضافة إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يزعم أن إصداره الأقل سعراً يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت و 64 جيجابايت.

على الجانب البصري REDMI NOTE 9 PRO :

على الجانب البصري ، يدعي Agarwal أن الهاتف سوف يهز إعداد الكاميرا رباعية في الخلف مع مطلق النار الرئيسي 48MP. يزعم أن هذا سوف يقترن بكاميرا عريضة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ، وسمك ماكرو 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق. إذا كان التسريب صحيحًا ، فهذا يعني أن الهاتف سيكون له دقة أقل في مستشعر الكاميرا مقارنةً بـ Redmi Note 8 Pro ، الذي يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل.

أما بالجانب الخاص بالبطارية ل Redmi note 9 Pro :

تميل البطارية إلى أن تكون 5،020mAh وحدة مع دعم لشحن سريع 18W.

الألون التي سوف يأتي بها جهاز redmi note 9 Pro :

ورد أن Redmi Note 9 Pro سيأتي بخيارات ألوان Aurora Blue و Glacier White و Interstellar Black.