-->

تحميل متجر هواوي الرسمي App Gallery Huawei download

هل لديك هاتف ذكي من هواوي؟ هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول AppGallery ، متجر التطبيقات الخاص بهم.
بذلت Huawei جهودًا كبيرة في تطوير برامجها الخاصة ، ومن الأمثلة الواضحة على ذلك AppGallery ، متجر التطبيقات الجديد الخاص بها.لتحميل متجر هواوي الرسمي أسفل المقالة الأن دعونا نكتشف ما هو   متجر التطبيقات هواوي وماعي مميزاته .
App Gallery Huawei download

ما هو متجر AppGallery

يعد Huawei app gallery APK بالفعل ثالث أكبر متجر تطبيقات للأجهزة المحمولة حول العالم. وفقًا للشركة ، فإن المنصة المذكورة آمنة وموثوقة للمستخدمين.
منذ إطلاقه ، أصبح AppGallery متاحًا في أكثر من 170 دولة مع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهريًا.
مع أكثر من 219 مليار تنزيل للتطبيقات حول العالم ، يتم وضعه كخيار جديد للمستهلكين الذين يبحثون عن بديل جذاب لمتجر Google Play أو App Store.

مميزات متجر هواوي AppGallery

يفتح متجر التطبيقات الرقمية الجديد الأبواب للمطورين المستقلين أو العالميين لمشاركة ونشر منصاتهم الخاصة ، من خلال عملية مراجعة من أربع خطوات للتشغيل الآمن للتطبيق.
تخضع جميع التطبيقات لاختبار تحقق صارم لمنع النشاط الضار. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر AppGallery للمطورين مجموعة أدوات رقمية لدفع برمجة التطبيقات التي تركز على تحسين الذكاء الاصطناعي.
وضعت Huawei أسسًا قوية لتطوير نظامها البيئي ، والذي ، بالإضافة إلى خدمات Huawei للجوال ، يفتح مجموعة واسعة من إمكانيات البرامج ، مما يوفر تجربة مبتكرة حقًا للمستخدمين الذين لديهم جهاز محمول للشركة.
تعمل الشركة بطريقة سريعة في AppGallery ليس فقط على التطبيقات العالمية ، ولكن أيضًا التطبيقات المحلية الأكثر صلة للمستخدمين.
بدورها ، سلطت Huawei الضوء على أهمية EMUI ، لأنها تسمح للمستخدمين بالتحكم في إذن التطبيق. جميع معلومات المستخدم مجهولة المصدر ومخزنة محليًا ، بما يتوافق مع منطقة كل مستخدم.
بلا شك ، يعد Huawei AppGallery خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يمتلكون هاتفًا ذكيًا للشركة أو جهازًا محمولاً. تشغيلها بسيط وبديهي بفضل تحسين وتصميم واجهته البسيطة.
تنزيل متجر التطبيقات هواوي  App Gallery Huawei download