-->

تحميل FilmoraGo Pro apk آخر إصدار

تحميل تطبيق FilmoraGo Pro apk آخر إصدار 

قم بتنزيل FilmoraGo Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد  إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة دون الحاجة إلى تعيين محترفين! اصنع تحفتك الان



ما هو FilmoraGo؟

مع صعود التكنولوجيا ، وكذلك الإنترنت. الآن ، لدينا مليارات الأشخاص يسجلون الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي كل يوم مثل Facebook و Instagram و YouTube والمزيد. مع هذه ، زاد الطلب على تطبيقات تحرير الفيديو أيضًا. هذا لأن المزيد من الأشخاص لديهم هواتف ذكية أكثر من أي أدوات أخرى في الوقت الحاضر. لذا ، إذا كنت تبحث عن التطبيق المثالي لتعديل الفيديو ، فهذا التطبيق يناسبك.
FilmoraGo هو تطبيق لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة Wondershare والذي تم تنزيله بأكثر من 50 مليون مرة في متجر Google Play Store وحده! يتيح لك تطبيق تحرير الفيديو الشهير هذا إنشاء مقاطع فيديو مذهلة واحترافية دون الحاجة إلى الخبرة الفنية. بفضل عدد الأدوات والميزات وواجهة التطبيق سهلة الاستخدام - يمكنك القيام بكل هذا! تابع القراءة لمعرفة المزيد.

متطلبات FilmoraGo  apk

مثل معظم تطبيقات محرر الفيديو الأخرى ، لا يأتي FilmoraGo مع أي متطلبات محددة لجهازك. ولكنها ستتطلب أن تتميز أجهزتك بمعالج رباعي النواة على الأقل وأكثر من 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيلها. وعلى الرغم من أنك في معظم مهام التحرير بجودة فيديو عادية وتأثيرات محدودة ، لن تجد التطبيق يواجه أي مشكلة ، فمن المحتمل أن تشعر بالبطء في مهام التحرير الثقيلة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على أكمل وجه ، فإن امتلاك هاتف محمول متطور أمر لا بد منه بالتأكيد.

المميزات لعملاق التعديل على مقاطع الفيديو FilmoraGo 

تطبيق فريد - كان هناك الكثير من أدوات تحرير الفيديو المتوفرة اليوم. لكن ليس كل منهم يستطيع إرضاء الكثير من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. هذا لأن التحرير على الهاتف الذكي هو فن بحد ذاته. يتطلب واجهة عملية وسهلة الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. إذا كنت تبحث عن واحد ، فهذا من أجلك. النسخة المدفوعة FilmoraGo هو تطبيق تحرير فيديو فريد وقوي يحبه الملايين حول العالم! يعد تطبيق تحرير الفيديو هذا من بين التطبيقات الرائدة التي يثق بها الناس ويحبونها. هنا ، يمكنك إنشاء جميع أنواع المقاطع من مقاطع الفيديو الموسيقية والمحاكاة الساخرة ومدونات الفيديو والمزيد! لا توجد حدود لما يمكنك إنشاؤه في هذا التطبيق بفضل الميزات القوية.

أدوات قوية - يتميز هذا التطبيق بجميع الأدوات الأساسية التي قد تحتاجها لإجراء تعديلات سريعة. يتضمن ذلك أدوات مثل القص والاستيراد والتقليم والتقسيم والنسخ والتدوير وضبط سرعة الفيديو وكتم الصوت وغير ذلك. يمكنك أيضًا ضبط تسلسل المقاطع وإعادة ترتيب المقاطع والمزيد بفضل ميزة التكبير / التصغير البديهية للخط الزمني. كل ما تحتاجه موجود في هذا التطبيق. يمكنك حتى الاختيار من بين المرشحات التي يقدمها التطبيق. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الرسومات التي يمكنك الاختيار من بينها.

الموسيقى والنصوص والتعديلات - نعلم جميعًا أن الفيديو لا يكتمل بدون موسيقى. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إضافة الأغاني بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هناك أيضًا العديد من المسارات والمؤثرات الصوتية التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر واقعية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إضافة صوتيات متعددة بفضل المسارات المتعددة. يمكنك أيضًا إضافة الكثير من النصوص والملصقات التي ستضيف بعض العناصر الممتعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هناك الكثير من النصوص المتحركة والمرشحات والتراكبات للاختيار من بينها مع سمات فريدة. أخيرًا ، يمكنك ضبط سطوع الفيديو ، والتباين ، ودرجة الحرارة ، والنقوش القصيرة ، والتشبع والوضوح في هذا التطبيق.

أدوات تحرير احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك-علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بأدوات تحرير احترافية تتيح للمستخدمين تحرير مقاطعهم على أكمل وجه. استخدم ميزة Trim by Duration للبحث بسرعة عن أجزاء من مقاطع الفيديو التي يجب قصها. ثم استخدم الزر Duplicate لنسخ العناصر المحددة ، أو كتم صوت أجزاء معينة من مقاطع الفيديو باستخدام الأمر Mute ، أو ببساطة التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها باستخدام خيار Delete.

مواد تحرير متعددة للاستفادة منها-ولمساعدتك في تحرير المقاطع الخاصة بك ، يقدم FilmoraGo  النسخة المدفوعة أيضًا مكتبة كاملة عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من مواد التحرير المختلفة لتنزيلها. استفد من السمات المتاحة وتأثيرات الانتقال والمرشحات والعناصر والعناوين لتخصيص كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك. اختر كيف تريد أن تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك وأسلوبها مع المكتبة الرائعة عبر الإنترنت.

قم بتصدير ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة-بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يوفر التطبيق ميزات تصدير ومشاركة سريعة ومريحة ، مما يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بسرعة إلى نسب ودرجات دقة شائعة. يمكنك بعد ذلك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور على Instagram و YouTube و Facebook وغيرها بأعلى دقة ممكنة. استمتع بمقاطع الفيديو التي تم تعديلها جيدًا بجودة مذهلة وقتما تشاء.

استمتع بالتطبيق بلغاتك المفضلة-أخيرًا وليس آخرًا ، لجعل التطبيق أكثر ملاءمة ، يُسمح للمستخدمين أيضًا بالاستمتاع به بلغتهم الأم. ومع ذلك ، تقدم FilmoraGo الدعم باللغات الإنجليزية والألمانية والإيطالية والتركية والكورية والصينية واليابانية والروسية والإسبانية والفرنسية وغير ذلك الكثير. لا تتردد في اختيار خيارات اللغة الخاصة بك والتبديل إلى الإعدادات المفضلة وقتما تشاء.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Filmora Go Pro 




معلومات عن  تطبيق FilmoraGo Mod APK 

اسم FilmoraGo
متوافق مع 7.0
إصدار 5.0.6.2
المطور WONDERSHARE TECHNOLOGY CO.، LIMITED
رابط  على جوجل بلاي : com.wondershare.filmorago
مجاني
الحجم 95.19 ميجا بايت
MOD نعم
فئة مشغلات الفيديو والمحررين

تحميل تطبيق FilmoraGo