القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تشغيل الوضع المظلم الجديد في واتساب الرسمي

  تشغيل الوضع المظلم الجديد في واتساب الرسمي

أخيرا ، الفيسبوك! كان وضع انستغرام داكنًا. كان Soundcloud في وضع مظلم. هيك ، يمكنك حتى تمكين الوضع المظلم في Google Chrome. ولكن ، استغرق Facebook وقته. بعد الاستحواذ على Whatsapp مقابل 19 مليار دولار ، أدرك Facebook أخيرًا أهمية Whatsapp المظلمة والأنيقة لبعض الناس. التحديث الجديد متاح حاليًا على Android 9 و 10 وعلى iOS13. لذا ، تأكد من تحديث أجهزتك. يمكنك أيضًا تمكين تحديثات التطبيقات التلقائية على جهاز iPhone أو Android للتأكد من أن التحديثات تتم بمفردها ، ولا يتعين عليك اتخاذ أي إجراءات يدوية.
كيفية تمكين الوضع المظلم في Whatsapp

تمكين الوضع المظلم في Whatsapp


لتمكين الوضع المظلم على WhatsApp ، كل ما عليك القيام به هو جعل جهازك يحتوي على أحدث إصدار من التطبيق ، و Android 9 أو 10 ، كما هو مذكور أعلاه. بعد ذلك ، تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات حتى آخر التفاصيل

طريقة التشغيل الوضع المضلم في واتساب 


1.فتح Whatsapp.
2.انقر على النقاط الثلاث الرأسية في الجزء العلوي التي تفتح القائمة.
3. انتقل إلى الإعدادات.
4- انقر فوق الدردشات.
5. انقر فوق السمات.
6.Select Dark واضغط OK
وهذا هو مدى سهولة تنشيط هذه الميزة الجديدة على Whatsapp الخاص بك!


من المهم التفكير في التعرف على الوضع المظلم لـ Whatsapp

وفقًا لإعلان مدونة Whatsapp الرسمية ، فإن بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول الميزة ملخصة أدناه.
نظرًا لأن العديد من المستخدمين يعرفون أن الوضع المظلم في Whatsapp كان ميزة مطلوبة للغاية ، وبسبب طبيعته المرغوبة ، فقد تم دمجها في التطبيق.
هذا الوضع ، إلى جانب مظهره الأنيق ، له مجموعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك تخفيف إجهاد العين.
بصرف النظر عن فوائده الصحية الواضحة ، فإنه يساعدك أيضًا في التهرب من تلك اللحظات المحرجة التي تتسلل إليها في الغرفة ، وينام الجميع بسرعة ، ويضيء هاتفك مثل المصباح.
تم تصميم الميزة لتحسين إمكانية القراءة. وقد تم ذلك باستخدام الألوان والتصاميم التي تجعل ذلك ممكنًا.
يضمن الوضع أيضًا إعطاء أهم المعلومات الضوء حتى يتمكن المستخدم من تخطي الأشياء غير الضرورية. وصفت المدونة هذا التسلسل الهرمي للمعلومات.

لماذا يجب عليك استخدام الوضع الداكن على Whatsapp؟

حسنًا ، شخصيًا ، لديّ الوضع المظلم الذي يتم تنشيطه على كل جهاز ، سواء كان Pinterest أو Tumblr. في عالم أصبحت فيه أجهزة الهواتف الذكية الأكسجين من حولنا ، من الضروري محاولة الحد من التأثيرات الضارة التي تلحقها بنا على الأقل. يقطع الوضع المظلم شوطا طويلا في تحقيق ذلك.
ومع ذلك ، يمكن أيضًا ، في الضوء الخافت ، أن يزيد من التعرض للضوء الأزرق ، والذي يُعرف أنه يعطل هرمون "الميلاتونين" ، المسؤول عن تنظيم دورة النوم والاستيقاظ.
لذا ، نعم هناك جانب مظلم للوضع المظلم أيضًا. خلال النهار ، أنصحك باستخدام هذا الوضع لتسهيل القراءة. ومع ذلك ، في الليل ، أقترح عليك التبديل إلى إعداداتك العادية. كان هناك انخفاض بنسبة 33 في المائة في الأفراد الذين حصلوا على أكثر من 6 ساعات من النوم في العقد الماضي. هذا العدد هو مدعاة للقلق حيث تم ربط النوم غير الكافي وغير المنتظم بالوفاة المبكرة ومجموعة متنوعة من الأمراض والاضطرابات.
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع