-->

Huawei P40 Pro مميزات كاميرا

مميزات كاميرا Huawei P40 Pro 

نبدة سريعه عن تصنيف كاميرا Huawei P40 Pro

هناك إثارة كبيرة في قمة تصنيف DxOMark فيما يتعلق بالأداء الفوتوغرافي للهواتف الذكية الرئيسية في الأشهر الأخيرة. كان آخر ما احتل المركز الأول هو Oppo Find X2 Pro الجديد ، ولكن لا يختلف كل من Xiaomi و Apple و Samsung. ربما لم يولد الملك الحقيقي بعد ، لكن مجيئه يبدو وشيكا. نشير إلى Huawei P40 Pro.
ليس سراً أنه حتى الهاتف الذكي الجديد الرائد للعملاق الصيني سوف يركز كثيرًا على قطاع التصوير الفوتوغرافي ، والذي ربما تم الكشف عنه بالتفصيل (على الأقل فيما يتعلق بالبيانات التقنية) بسبب تسرب في الساعات القليلة الماضية. في الواقع ، يفتخر Huawei P40 Pro بـ 5 مستشعرات ضوئية خلفية منظمة على النحو التالي.

مميزات كاميرا PENTA من HUAWEI P40

مستشعر IMX700 52/1 / 1.28 with مع بكسل 1.22 ميكرون وفلتر RYYB لالتقاط المزيد من الضوء
40MP 1 / 1.5 ″ IMX650 الاستشعار مع مرشح RGGB وعدسة سينمائية فائقة الزاوية
عدسة تليفوتوغرافي مزدوجة مطورة لمنظار التكبير البصري 10x مع عدسات 2P1G
عدسة تليفوتوغرافي لتقريب بصري 3x
استشعار ToF لحساب العمق.
سيكون هناك أيضًا مؤشر LED للفلاش ، ومستشعر لدرجة حرارة اللون ومجموعة من الميكروفونات لالتقاط الصوت. من الناحية الجمالية ، لا تختلف الوحدة المستطيلة التي صممها Huawei عن الموضة الحالية ، التي شوهدت بالفعل على أحد أكثر منافسيها شرسة ، وهي Samsung Galaxy S20 Ultra

تجدر الإشارة إلى أن ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group ، قد أكد مؤخرًا أنه سيتم الكشف عن Huawei P40 و P40 Pro في 26 مارس. وسيتم عقد الحدث في باريس. بصرف النظر عن الإعلان ، لا توجد معلومات إضافية كشف عنها المسؤول.