القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شبكة نتفليكس ستخفض جودة المحتوى الخاص بها في ما ذلك أيضا Prime Video و YouTube

سيبدأ Prime Video و YouTube في اتخاذ إجراءات معينة لتجنب حدوث مشاكل على شبكتهم ، تمامًا مثل Netflix في أوروبا.

بالأمس ، كنا نخبرك أن Netflix ستقلل من جودة محتواها في الاتحاد الأوروبي لتجنب مواجهة مشاكل في حركة مرور الشبكة ، نظرًا لزيادة الاستهلاك التي واجهها المستخدمون بسبب الإجراءات التي تم تنفيذها في دول مثل إسبانيا وإيطاليا بسبب الفيروس كورونا  ، يعتبر مرض جائحة وفقا لمنظمة الصحة العالمية.
في هذه المرحلة ، يوجد جزء كبير من القارة الأوروبية في الحجر الصحي ، لذلك يبحث الكثير عن طرق للترفيه عن أنفسهم حتى لا يضطروا إلى الخروج
Prime Video و YouTube ، مثل Netflix ، هي منصات يمكن أن تكون مفيدة جدًا في هذه الأوقات. ومع ذلك ، هذا يعني أن الشبكات مشبعة وربما تنهار.

لتجنب ذلك ، حددت خدمات مثل YouTube و Prime Video بالفعل للأوروبيين أنه سيتم تشغيل المحتوى الخاص بهم تلقائيًا في الوضوح القياسي حتى يتحسن الموقف.
ومع ذلك ، سيظل بإمكان المستخدمين تعديل الجودة ، ولكن من الأفضل أن يلتزموا بالجودة القياسية التي توفرها خدمات البث.

يوتيوب وأمازون برايم فيديو يخفضون دقة خدماتهم في الاتحاد الأوروبي لاستخدام شبكة أقل.

وقال متحدث باسم يوتيوب في بيان "يتجه الناس إلى موقع يوتيوب للعثور على أخبار تم التحقق منها وتعلم الأشياء وإقامة صلات في هذه الأوقات المجهولة".

من جهتها ، أكدت Prime Video أنها تتبع خط YouTube وبدأت في تقليل جودة محتواه. تدافع الشركة عن الحاجة إلى "إدارة بعناية" لخدمات الاتصالات لضمان قدرتها على تحمل الاستخدام المتزايد.


هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع