-->

موعد حصول تحديث OnePlus 7T وOnePlus 7T Proعلى Android 11


تحديث OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro

لا يوجد شيء يقوله عن OnePlus وأجهزته الرئيسية بأسعار معقولة. في العام الماضي ، أصدرت شركة OEM الصينية OnePlus زوجين من طرازي OnePlus 7 و 7T و OnePlus 7T Pro أحدهما. يتميز الهاتف بجميع مواصفات الأجهزة الرئيسية ويأتي مع Android 10 في الجزء العلوي من OxygenOS 10.0.4 خارج الصندوق. وفي الوقت نفسه ، أصدرت Google مؤخرًا إصدار Android 11 Developer Preview 2 مؤخرًا بالعديد من الميزات والتحسينات. الآن ، إذا كنت تنتظر تحديث OnePlus 7T Pro Android 11 R ، فهذا المقال لك.

بصرف النظر عن Google و Essential ، كانت العلامة التجارية الصينية OnePlus واحدة من أوائل مصنعي المعدات الأصلية الذين أطلقوا OxygenOS 10 (Android 10) لنماذج OnePlus 7/7 Pro في سبتمبر 2019. لذا ، يفكر مستخدمو OnePlus 7T Pro أيضًا في الحصول على أسرع تحديثات هذا العام باستخدام OxygenOS 11 Android 11). على الرغم من أن الشركة تتبع نفس الاتجاه لتقديم تحديثات Open Beta قبل إصدار تحديث مستقر ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ برنامج Open Beta في غضون شهرين
ما هو أندوريد  Android 11 R
إن Android 11 هو الإصدار اللاحق لنظام Android 10 وهو الإصدار الحادي عشر لنظام التشغيل Android الذي يقدم الكثير من الميزات الجديدة وتحسينات النظام الأخرى. قبل مؤتمر معاينة المطور (Google I / O) ، أصدرت Google تحديث معاينة مطور برامج Android 11 لأجهزة Pixel وجميع أجهزة Android Project المدعومة. عند كتابة هذه المقالة ، يتوفر تحديثان لمطوري البرامج للتنزيل والتثبيت.

متى سيحصل OnePlus 7T وOnePlus 7T Proعلى Android 11

    وفقًا لاتجاه OnePlus في العامين الماضيين ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ OnePlus في دفع OxygenOS 11 Open Beta استنادًا إلى Android 11 للأجهزة المؤهلة في Q2 2020. على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي متاح حتى الآن ، فإن Open Beta سيتم التحديث من أبريل 2020 على الأرجح.

    الآن ، قد تختلف خريطة الطريق الرسمية المحدثة OxygenOS 11 لجهاز OnePlus 7T Pro. إذا اتبعنا الجدول الزمني لإصدارات OxygenOS Open Beta السابقة والإصدارات الثابتة الرسمية ، فإن OnePlus غالبًا ما يوفر تحديثات Open Beta قبل شهر من التحديث المستقر لأي طراز جهاز معين. حتى ذلك الحين ، علينا الانتظار للحصول على مزيد من المعلومات
    والتسريبات.