-->

شاهد الإعلان عن سلسلة OnePlus 8 في 14 أبريل عبر حدث الإنترنت فقط

سيتم الإعلان عن سلسلة OnePlus 8 في 14 أبريل عبر حدث عبر الإنترنت فقط

إعلان شركة وان بلس عن سلسلة OnePlus 8  عبر الأنترنيث شاهد التفاصيل :

أعلنت OnePlus اليوم أنها ستعلن عن سلسلة OnePlus 8 في 14 أبريل من خلال حدث عبر الإنترنت فقط. وقالت الشركة في إعلانها أنها ستقدم "سلسلة كاملة من أجهزة 5G بشاشات أوضح وأداء أسرع من أي وقت مضى".

يسلط الإعلان الضوء على أن الشركة ستقدم معدل تحديث 120 هرتز "مصمم حديثًا" والذي سيتم ربطه بـ "حفنة من التقنيات الجديدة المثيرة الأخرى".

إعلان عن سلسلة OnePlus 8 في الأنترنيث

"مع سلسلة OnePlus 8 ، يسعدنا أن نقدم أقوى وأقوى سلسلة هواتف ذكية على الإطلاق ، تجمع بين إمكانات 5G فائقة السرعة ، والشاشات ذات معدل التحديث العالي المصممة خصيصًا وتعيين الأداء القوي المتميز لـ OnePlus. قال بيت لاو ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، أن سلسلة OnePlus 8 ستجلب تجربة "بلا عبء" حقًا لجميع مستخدمينا ، الذين لم يتوقعوا سوى أفضل الهواتف الذكية الرائدة لنا جميعًا. "" لا توجد تفاصيل صغيرة بالنسبة لنا ، حيث يسعى OnePlus دائمًا لتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدم مع أجهزتنا الرئيسية المتميزة. "

شاهد من الأنترنيت إعلان سلسلة Oneplus 8

سيتم بث حدث الإطلاق العالمي عبر الإنترنت فقط على موقع OnePlus الرسمي وكذلك على موقع YouTube. سيتم استضافة الحدث في 14 أبريل الساعة 3 مساءً بتوقيت غرينتش.

تسريب مواصفات OnePlus 8 Pro

تسربت سلسلة OnePlus 8 على نطاق واسع في الأسابيع الأخيرة. تشير المواصفات التفصيلية إلى OnePlus 8 Pro ، والذي يتضمن شاشة Super AMOLED QHD + 120 هرتز بقياس 6.78 بوصة ، ومجموعة شرائح Snapdragon 865 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ، وبطارية 4510 مللي أمبير مع Warp Charge 30T ، وشحن لاسلكي مع شحن لاسلكي عكسي والمزيد. ستتوفر المجموعة أيضًا في تشطيبات "Interstellar Glow" الجديدة هذه المرة.