تسريب مميزات كاميرا OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

تسريب مميزات كاميرا OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

نظرة عامة 

إطلاق OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro على بعد أسبوعين فقط. وهكذا رأينا وسمعنا عن شائعات هنا وهناك. الآن ، على الرغم من ذلك ، اختتمت معظم الشائعات لتعطينا صورة لما ستبدو عليه الأجهزة.

جهاز OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

رأينا في وقت سابق ، الاختلافات الطفيفة بين الجهازين. الآن ، على الرغم من ذلك ، نركز أكثر على النموذج الأرخص ، سيشارك OnePlus 8 نمط شاشة مشابه مع OnePlus 8 Pro. سنرى أنه لا يوجد درجة هذا العام. بدلاً من ذلك ، اختارت الشركة تصميم كاميرا مثقبة. تنص المقالة على أن الجهاز سيشغل شاشة FHD وسيدعم عرض التحديث 90Hz. بخلاف ذلك ، سيبدو الجهاز أكثر تشابهًا مع 8 Pro أكثر من أي وقت مضى. هذه المرة ، ستكون الشاشة منحنية حول الحواف ، على غرار OnePlus 8 Pro.

هناك أيضًا لونان جديدان بعيدًا عن "Mirror Black". هذه المرة ، هناك لونان جديدان ، نوع غريب (على الرغم من أنني أفتقد اللون الأحمر الساطع ، من OnePlus 6). اللونان الجديدان هما الفجر الأخضر والتدرج. في وقت لاحق سوف يطلق عليه وهج.

مميزات كاميرا OnePlus 8 Pro 


قام Leakster Ishan Agarwal مؤخرًا بالتغريد عن الكاميرا الموجودة على الهاتف.
 على الرغم من أننا ندرك بالفعل حقيقة أن OnePlus 8 Pro سيحتوي على إعداد كاميرا رباعية. التفاصيل التي تغوص فيها هذه التغريدة هي إحدى الكاميرات الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل (هناك كاميرتان). في حين أن أحد مستشعري سوني IMX586 لا يزال موجودًا ، فستكون عدسة فائقة الاتساع مع f / 2.2 وعرض 120 درجة. وفي الوقت نفسه ، ستكون العدسة المقربة 8 ميجابكسل ، وتوفر ما يصل إلى تقريب 30x. وفقًا للتغريدة ، ستكون الكاميرا قادرة على وضع ليلي أفضل بكثير والذي سيحتوي على وضع عمودي أيضًا. سيكون هناك وضع فيديو 3 HDR وقدرات التقاط فيديو أفضل مع OIS و EIS.
رفيق
رفيق