القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows 10 في 2020

هل كنت تبحث عن طرق لتسجيل شاشتك على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول؟ حسنًا ، لا تقلق ، لأننا قمنا بتغطيتك جيدًا. تابع القراءة لاكتشاف بعض أفضل تطبيقات مسجل الشاشة لنظام التشغيل Windows في عام 2020 وكيف يمكنهم تمكينك من تسجيل مقتطفات من الألعاب أو البرامج الأخرى.
أفضل  برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows 10 في 2020

ولكن مع وجود العديد من الخيارات المتاحة على الإنترنت للاختيار من بينها ، فإن اختيار أفضل الخيارات من المجموعة أمر صعب للغاية. على الرغم من أن Windows قد يكون موطنًا لبعض التطبيقات الأكثر فائدة وسهولة في الاستخدام ، إلا أنه عرضة أيضًا للبرامج الضارة وأحصنة طروادة. يجب على المرء دائمًا تجنب البرامج الفاضحة ، خاصة عندما يكون لديه حق الوصول إلى كل ما هو موجود على شاشتك. هذا هو بالضبط السبب في أننا قمنا بتجميع هذه القائمة ببعض من أفضل تطبيقات Screen Recorder لنظام التشغيل Windows والتي يمكنك تنزيلها وتجربتها في عام 2020. لذا استرخ واسترخ واستمتع بقائمة منسقة بشكل جيد من جميع الخيارات المتاحة لك!إخفاء المحتويات
أفضل تطبيقات مسجل الشاشة لنظام التشغيل Windows 10 في عام 2020
1 - شريط ألعاب Microsoft (مضمن)
2 - OBS - فتح برنامج المذيع
3 - Camtasia

1 - شريط ألعاب Microsoft (مدمج) Microsoft Game Bar :
إذا كنت لاعبًا ، وأردت مسجل شاشة من أجل نفس الشيء ، فلا تبحث أكثر من Game Bar من Microsoft. يأتي مسجل الشاشة هذا مدمجًا أصلاً ضمن Windows 10 ، لذلك إذا لم يكن مثبتًا بالفعل ، فحاول تحديث الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى أحدث إصدار من Windows 10. لتنشيطه ، ما عليك سوى البحث عن "Game Bar" في Windows Search وانقر على زر التبديل. يحتوي Game Bar على مجموعة من الإعدادات التي ستكون مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل طريقة لعبهم. يمكنك التبديل بين جودة أقل أو أعلى (30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية) ، وحتى تحديد مصادر الصوت لتسجيلها. علاوة على قدرتك على تسجيل أسلوب اللعب الخاص بك باستخدام اختصار لوحة مفاتيح بسيط ، فإن شريط اللعبة يحتوي أيضًا على ميزات أخرى تكمل تجربتك في اللعب ككل. يمكنك عرض الإحصائيات التفصيلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل استخدام وحدة المعالجة المركزية أو GPU بلمحة واحدة فقط. يمكنك أيضًا اللعب بكل أصوات النظام دون الحاجة إلى تقليل لعبتك. ما عليك سوى الضغط على Win + G أثناء اللعب لتبديل التراكب ، والنقر فوق زر التسجيل. الجانب السلبي الوحيد في Game Bar هو أنه يمكنك استخدامه فقط لتسجيل الألعاب ، وهذا لن يعمل مع أي برامج أخرى. ومع ذلك ، بصفتي تطبيق تسجيل اللعب المستقل ، فأنا أحب لعبة Game Bar.

 2 - OBS - افتح برنامج المذيع OBS – Open Broadcaster Software
إذا شعرت يومًا أن أيًا من التطبيقات المدرجة في هذه القائمة كانت مفقودة في بعض المناطق ، فستكون أكثر سعيدًا لرؤية OBS وهو يعمل. باختصار ، OBS أو Open Broadcaster Software عبارة عن برنامج تسجيل شاشة الكل في واحد مع الكثير من الميزات والخيارات للعب بها. لاحظ أن OBS ليس مناسبًا لذوي القلوب ، وذلك بفضل جميع الخيارات المعقدة والمحترفة تحت أطراف أصابعك. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف ما الذي تعمل معه ، يمكن أن ينتج OBS إخراج فيديو بدون فقدان لشاشات العرض. يمكنك اللعب بأشياء مثل معدل البت للفيديو والصوت ، وتجربة درجات الدقة المختلفة ، والفوضى مع مصادر الصوت ، وأكثر من ذلك بكثير باستخدام OBS. إنه برنامج مجاني تمامًا وهو مفتوح المصدر لجميع المطورين. يتم تحديثه بانتظام أيضا. إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على أكبر قدر من الأداء والطاقة من تطبيق تسجيل الشاشة لجهاز Windows الخاص بك ، فلا يمكننا التوصية بـ OBS بعد الآن أكثر مما نفعل بالفعل. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Open Broadcaster Software أو OBS لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows باتباع الرابط أدناه:

 3 - Camtasia
التالي هو مسجل شاشة للجميع على حد سواء. ربما تكون Camtasia واحدة من أكثر تطبيقات مسجل الشاشة تصميمًا جيدًا ومدروسة لنظام Windows عندما يتعلق الأمر بالتصميم وتجربة المستخدم. يحتوي على واجهة مستخدم غنية ، ويوصى به لكل من يكره تعلم البرامج المعقدة. كل شيء على ما يرام تحت مؤشر الماوس ، وباستخدام الإرشادات المناسبة ، يمكنك البدء في تسجيل المحتوى الذي تحتاجه في غضون بضع دقائق. ما يجعل Camtasia أكثر جاذبية للمبتدئين هو حقيقة أنه يحتوي أيضًا على محرر مدمج يجعل تقليم ودمج سجلات الشاشة أكثر بساطة. يحتوي المحرر أيضًا على انتقالات نظيفة وعدد قليل من الرسوم المتحركة لتوابل الأشياء قليلاً. في حين أن Camtasia غير موصى به لأولئك الذين يرغبون في تسجيل أسلوب لعب عالي الوضوح بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، للتسجيلات غير الرسمية مثل البرامج أو مقاطع الفيديو الأخرى ، نعتقد أنها ستكمل بشكل جيد. التحذير الوحيد الذي يمكن أن نجده مع Camtasia هو حقيقة أنه لا يمكنك فعل الكثير مع الإصدار المجاني فقط. إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية وفتح المزيد من الميزات ، يمكنك دائمًا الحصول على قسط. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Camtasia لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows باتباع الرابط أدناه:


هذا كل ما لدي أيها الناس! نأمل أن تكون قد استمتعت بتقريبنا لبعض أفضل تطبيقات مسجل الشاشة لنظام التشغيل Windows في عام 2020

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع