-->

Xiaomi Mi 9 SE Android 10 يتلقى تحديث

يبدأ Xiaomi Mi 9 SE أيضًا في تلقي تحديث Android 10 المستقر تمامًا مثل سلفه Mi 8 SE. يتم الآن تحديث إصدار MIUI 11 المستقر القائم على Android 10 في الصين لمتغيرات Xiaomi Mi 9 SE مع إصدار برنامج جديد V11.0.2.0.QFBCNXM. يتميز Mi 9 SE أيضًا بمواصفات قوية جدًا للأجهزة بسعر معقول. إذا كنت من مستخدمي Mi 9 SE من الصينيين ، فستتلقى إشعار تحديث OTA قريبًا.

نظرًا لأن تحديث OTA دائمًا ما يكون مطبقًا بشكل تدريجي ، فقد يستغرق الأمر كل بضعة أيام أو أكثر لضرب جميع الوحدات بالكامل. يضيف تحديث البرنامج الثابت الجديد إلى فبراير 2020 Android Security Patchset مع زيادة أمان النظام وتحسين ظل الإشعارات وتحسينات استخدام البيانات وبعض الإصلاحات الأخرى كذلك. لقد قدمنا سجل التغيير الكامل أدناه. ولكن دعونا نلقي نظرة سريعة على نظرة عامة على الجهاز.
للتذكير ، تم إطلاق Xiaomi Mi 9 SE في مارس 2019 مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.97 بوصة ، نظام Android 9.0 Pie ، Snapdragon 712 SoC ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ، وتخزين داخلي 64 جيجابايت / 128 جيجابايت ، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع 48MP + عدسة 8MP + 13MP ، وكاميرا سيلفي 20 ميجابكسل. يحتوي الهاتف على بطارية 3070 مللي أمبير في الساعة ، ودعم شحن سريع بقوة 18 واط ، شبكة Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ، Bluetooth 5.0 ، GPS ، A-GPS ، GLONASS ، NFC ، منفذ USB Type-C ، وما إلى ذلك مع -عرض استشعار بصمة ، وأجهزة استشعار أخرى.

سجل التغيير: Mi 9 SE Android 10

النظام
مستقرة MIUI على أساس أندرويد 10
تم تحديث Android Security Patch حتى فبراير 2020. زيادة أمان النظام.
شريط الحالة ، الظل الإخطار
إصلاح: لا يمكن فتح إعدادات الإشعارات في ظل الإشعار في المساحة الثانية
إصلاح: لا يمكن فتح غطاء الإشعار في بعض الحالات
استخدام البيانات
إصلاح: ظهر تحذير استخدام البيانات عدة مرات
إصلاح: حدثت أخطاء بعد تبديل بطاقات SIM
آخر
إصلاح: الصور متداخلة في التمرير لقطات

تدفع Xiaomi دائمًا تحديثات OTA في عملية تدريجية وقد يستغرق الوصول إلى جميع الوحدات في الصين بضعة أيام. لذلك ، يمكنك التحقق من تحديث OTA يدويًا على هاتفك. انتقل إلى إعدادات الجهاز> حول الهاتف> تحديث البرنامج> تحقق من وجود تحديثات. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق مباشرة من تحديث OTA من تطبيق محدث البرامج.

إذا كان آخر تحديث للبرنامج الثابت متاحًا على جهازك ، فيمكنك الحصول عليه. تأكد من توصيل الهاتف بشبكة Wi-Fi وشحن هاتفك حتى 60٪ على الأقل. وفي الوقت نفسه ، إذا لم يعد بإمكانك الانتظار ، فيمكنك تنزيل ملف OTA وتجاهلها يدويًا.