القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شاومي تتفوق على هواوي لأول مرة في تاريخها

تفوقت Xiaomi على Huawei لأول مرة في تاريخها

قامت الشركة بإزاحة هواوي من المركز الثالث ، والتي سجلت أيضًا أكبر انخفاض في المبيعات مقارنةً بمنافسيها الرئيسيين.

على الرغم من أن عام 2019 كان عامًا جيدًا لشركة Huawei من حيث مبيعات الهواتف الذكية بفضل بيع 240 مليون وحدة ، إلا أن الكثير من هذا النجاح كان يرجع إلى حقيقة أن معظم هواتفها الذكية لا تزال لديها خدمات Google مثبتة ، ومع ذلك ، لم يبدأ عام 2020 بأفضل طريقة للشركة الصينية ، التي يبدو أنها تشهد مشاكل عدم وجود خدمات Google على هواتفها.

ووفقًا لأحدث تقرير صادر عن شركة Strategy Analytics ، تراجعت مبيعات الهواتف الذكية في فبراير بشكل كبير بالنسبة لمعظم الشركات المصنعة ، لكن Huawei كانت الأكثر تأثرًا ، لدرجة أنها تجاوزتها Xiaomi.

XIAOMI تصنع التاريخ


لم يحدث في التاريخ أبدًا أن Xiaomi تفوقت على Huawei في المبيعات الدولية ، في الواقع ، تمكنت Xiaomi العام الماضي من بيع ما يقرب من 125 مليون هاتف في العالم ، أي ما يقرب من نصف جميع الهواتف الذكية التي باعتها Huawei.

ومع ذلك ، كانت الأمور مختلفة ، حيث قامت شركة Xiaomi في شهر يناير ببيع نفس هواتف Huawei الذكية تقريبًا ، وفي فبراير تمكنت من بيع هواتف أكثر من منافستها الصينية ، والتي على الرغم من أنها لا تزال لا تستحق أن تصبح الشركة الثالثة التي تباع الهواتف الذكية في العالم ، يبدو أنها ستأخذ مكانها بعيدًا عن Huawei هذا العام.
في حين أنه من الصحيح أن أكبر 5 شركات مصنعة في العالم قد انخفضت في المبيعات من يناير إلى فبراير ، إلا أن سامسونج هي الشركة التي حافظت على نفسها بشكل أفضل ، في حين أن Huawei هي الشركة التي شهدت انخفاضًا أكبر في المبيعات مقارنةً بمنافسيها. مباشر.
من المثير للدهشة أيضًا أن OPPO و Vivo قريبان من النسبة المئوية لسقوط Huawei ، حتى أن Xiaomi أعلى بكثير من النسبة المئوية لشركة Samsung ، وقد يكون هذا بسبب جميع المشاكل التي أحدثها فيروس كورونا  في الصين وأجزاء أخرى من العالم ، منذ في هذا السوق ، تحقق جميع الشركات المصنعة (باستثناء Samsung) حصة كبيرة في السوق.

ميزة سامسونج هي أنها أصدرت هذا الشهر Galaxy S20 ، ويبدو أن شركة Apple يمكنها إطلاق iPhone 9 قريبًا جدًا ، وعلى الرغم من حقيقة أن Huawei ستقدم P40 في نهاية الشهر ، حقيقة أنه هاتف بدون قد تتسبب خدمات Google في انخفاض المبيعات بشكل كبير مقارنةً بمبيعات P30s ، وهي أحدث أجهزة Huawei المتطورة التي تم إطلاقها مع خدمات Google.

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع