-->

تحديث اندرويد 10 لهاتف LG V60 ThinQ



نبدة عن تحديث اندرويد 10 لهاتف  LG V60 ThinQ

كانت LG بطيئة جدًا عندما يتعلق الأمر بطرح تحديثات أمنية جديدة أو تحديثات البرامج الثابتة لأجهزتها. علاوة على ذلك ، لم تتمكن الشركة أيضًا من العثور على أي سفن رائدة يمكنها بالفعل جعل الشركة تتنافس مع العلامات التجارية الأخرى في سوق الهواتف الذكية التنافسية اليوم. ومع ذلك ، وفقًا لتقرير حديث ، إحدى شبكات الناقل الرئيسية في الولايات المتحدة ، تطرح T-Mobile الآن تحديثًا أمنيًا جديدًا للهاتف الذكي LG V60 ThinQ. لاحظ أن التحديث يجلب أحدث تصحيح أمان لشهر أبريل 2020 إلى الجهاز. للتذكير ، تم إطلاق LG V60 ThinQ مؤخرًا في فبراير 2020 ، وهو يحوي جميع المواصفات الأعلى مثل Snapdragon 865 ، بطارية 5000 mAh ، إعداد الكاميرا الثلاثية ، إلخ.

يعود الآن إلى التحديث ، ويصل إلى رقم إصدار V600TM10j ويزن حوالي 61.24 ميغابايت في الحجم. التحديث صغير إلى حد ما لأنه لا يجلب سوى تصحيح الأمان لشهر أبريل ولا شيء آخر لـ LG v60 ThinQ. لاحظ أن هذا هو أول تحديث للبرنامج من T-Mobile للجهاز. يمكنك التحقق من لقطة الشاشة للتحديث ، والتي شاركها مستخدم على Twitter أدناه:

تحديث اندرويد 10 لهاتف  LG V60 ThinQ

علاوة على ذلك ، بإلقاء نظرة على صفحة تحديث T-Mobile الرسمية ، لم يتم تحديثها بأحدث معلومات التحديث. لذا ، من غير الواضح ما الذي يجلبه التحديث بغض النظر عن التحديث الأمني لشهر أبريل. كما هو الحال دائمًا ، يتم طرح هذا التحديث الجديد عبر OTA على دفعات وسيستغرق بعض الوقت في ضرب جميع الوحدات. إذا لم تكن قد تلقيت التحديث حتى الآن ، فيمكنك التوجه إلى الإعدادات> النظام> مركز التحديث> تحديث النظام لتحديث LG V60 ThinQ T-Mobile البديل يدويًا بأحدث تحديث أمني. أخبرنا في التعليقات أدناه إذا تلقيت إشعار التحديث أم لا وما هي التغييرات التي يجلبها هذا التحديث الجديد للجهاز.
المصدر