القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب أسعار متوقعة لسلسلة أيفون 12 Iphone


 12 Iphone


من المتوقع أن تطلق شركة Apple تشكيلة جديدة من هواتف iPhone هذا العام ، على الرغم من احتمال حدوث تأخيرات. من المتوقع أن تكون أكبر ترقية 5G وكاميرات محسنة. الآن ، كشفت أحدث نصيحة من Jon Prosser عن أسعار التشكيلة بدءًا من 649 دولارًا.

بالانتقال إلى التفاصيل ، يُشاع أن Apple ستجلب 4 هواتف في سلسلة iPhone 12. بدءًا من طراز 5.4 بوصة (من المحتمل أن يطلق عليه اسم mini) و 6.1 بوصة iPhone 12 و 6.1 بوصة iPhone 12 Pro و 6.7 بوصة iPhone 12 Pro Max ، من المرجح أن يتم تسعيرها بـ 649 دولارًا ، 749 دولارًا  و 999 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي في الولايات المتحدة.
بالحديث عن التشكيلة نفسها ، تخطط شركة Apple لتقديم iPhone جديد للميزانية هذا العام. يشاع أن الهاتف يحتوي على شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة مع درجة أصغر ، ويمكن تسميتها بـ iPhone SE Plus. سيحتوي الجهاز على كاميرا مزدوجة في الخلف وجسم من الألومنيوم كإطار له.

 سلسلة iPhone 12 Pro 

سيكون المشارك التالي ، iPhone 12 ، بديلاً مباشرًا لجهاز iPhone 11. وسيحتوي الهاتف 6.1 بوصة على شاشة FHD + OLED وبنية مماثلة كما هو مذكور أعلاه. قد تكون الكاميرات في الخلف مشابهة للإصدار المصغر ولكن سيتعين علينا الانتظار للحصول على مزيد من التفاصيل.

يبدأ النطاق المتميز بجهاز iPhone 12 Pro ليحل محل هاتفه السابق 5.8 بوصة من العام الماضي. ستحتوي الترقية في الشاشة على لوحة OLED مقاس 6.1 بوصة بدقة محسنة ، ولا توجد حاليًا معلومات حول معدلات تحديث أعلى في الشاشة. من المتوقع أن تحصل البصريات على ترقية باستخدام ماسح ضوئي LIDAR إضافي تم العثور عليه في iPad Pro 2020 إلى جانب إعداد كاميرا ثلاثية.

أكبر من المجموعة ، كما يوحي الاسم ، سيحتوي جهاز iPhone 12 Pro Max على شاشة OLED ضخمة بحجم 6.7 بوصة وسيحتوي على الأرجح على شاشة معدل تحديث 120 هرتز. يشاع أن هذا الجزء العلوي من طراز الخط يستخدم تقنية mmWave مع دعم شبكات 5G ذات النطاق السفلي ولكن سيتعين علينا الانتظار لمزيد من التسريبات.

ستحتوي جميع الهواتف المذكورة أعلاه على A14 Bionic SoCs التي تمت ترقيتها مع دعم اتصال 5G ، وبناء محسن ، وترقيات داخلية مطورة مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبطاريات أكبر من المفترض أن تعمل على زيادة معدلات التحديث وتحسين Face ID. بشكل عام ، تبدو السلسلة تنافسية تمامًا ويمكن لشركة Apple إجراء تغييرات في اللحظة الأخيرة لجعل هذا عرضًا مقنعًا.

كانت هناك تقارير تفيد بأن شركة آبل تواجه اضطرابات في سلسلة التوريد بسبب حالة الإغلاق العالمية. قد يؤدي ذلك إلى تأخير إطلاق iPhone 12 ، أو على الأقل المبيعات ، لأكثر من شهر.
المصدر




reaction: