-->

5 كتب إلكترونية مثيرة للاهتمام يمكنك قراءتها في الحجر الصحي


نبدة 

بسبب الوضع الحالي ، هناك ملايين المواطنين في  الحجر الصحي لمنع انتشار الوباء الناجم عن COVID-19.
من الطبيعي أن تشعر بالملل بعد فترة طويلة من العزلة. ومع ذلك ، نحن محظوظون لأن لدينا العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدنا على التعلم ، والترفيه ، والتمرين ، والتواصل ، والحفاظ على مواردنا المالية ، والعديد من الأشياء الأخرى.



عملت التكنولوجيا كحليف ممتاز في هذه الأوقات من الأزمات الصحية بفضل الإمكانيات اللامتناهية التي تقدمها. في لحظات العزلة هذه ، يجب أن نستفيد من إعطاء أنفسنا مساحة للهدوء والتعلم.
لذلك ، نريد أن نظهر لك العديد من الكتب الإلكترونية التي يمكنك الاستمتاع بها وقراءتها في هذه الأوقات الصعبة. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت فورًا دون مغادرة منزلك بمساعدة Kindle.



  • فن الحرب El Arte de la Guerra


ترجمة جديدة لأطروحة صن تزو العظيمة حول القيادة العسكرية والسياسية والاقتصادية.

الترجمة الصينية المباشرة الوحيدة إلى الإسبانية المتاحة على شكل كتاب إلكتروني.
يتم توفير هذه الترجمة الشاملة والدقيقة للصينية الكلاسيكية من قبل الدكتور أليخاندرو بارسيناس ، أستاذ تاريخ الفلسفة في جامعة ولاية تكساس.
مطلوب فن الحرب صن تزو القراءة في أكاديمية ويست بوينت العسكرية وفيلق مشاة البحرية الأمريكية. تعتبر صحيفة نيويورك تايمز أنه عمل أساسي لفهم سوق الأوراق المالية في نيويورك والعمل به.




  • H. P. Lovecraft: The Complete Fiction






إذا كنت من محبي خيال الرعب وخاصة من H.P Lovecraft ، فلا تتردد في الحصول على هذه المجموعة الرائعة من القصص والحكايات التي كتبها المؤلف الأمريكي.





  • لوري Laurie


لويد ، الرجل الذي فقد زوجته للتو ، يتلقى "هدية" غير متوقعة من أخته. لوري ، مزيج جرو محبوب من Border Collie و Mudi ، سيغير ذلك شيئًا فشيئًا إلى الأبد.

لكن ما وعد بأن تكون حياة هادئة للمشي على الشاطئ ووجبات الاسترخاء تقطع من خلال حقيقة غير متوقعة. قصة كتبها ستيفن كينغ ، يعتبر سيد الإرهاب.








  • 1985: إذا كان لدي ...1985: If I had ...



نعيش جميعًا في الوقت الحاضر دون التفكير في أنه يمكن أن يتغير في ثوان. يمكن أن يتأثر واقعنا في أي وقت ، وعندها نفكر جميعًا في "لو كان لدي" ؛ 1985 هي تمثيل هذه العبارة ، إنه الشعور والعيش واقع يتغير بشكل جذري في غضون دقائق ، حيث يكافح بطل الرواية معها لبقية وجوده.







  • رائحة الحب مثل القهوة El amor huele a café

إنها رواية حب ، بدلاً من الحب بأحرف كبيرة. حب الزوجين ، من الأب إلى الابنة ، الأخت ، من الصديق ... ومع ذلك لن أصفها بأنها رواية "رومانسية" كلاسيكية. لا يوجد أمراء أزرق. آلام الدورة الشهرية ، غزوات ليلة ، طموحات ومهن فوق الأسرة.

متوفر هنا







كتب إلكترونية
كتب