-->

تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتفRedmi K20 و Redmi K20 Pro [شرح التثبيت]

تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتفRedmi K20 و Redmi K20 Pro [شرح التثبيت]



نبدة 

تعد كاميرا Google خيارًا جيدًا للغاية لأولئك الجادين جدًا بشأن التصوير الفوتوغرافي الخاص بهم ، لأننا نعلم أن تطبيق كاميرا الأسهم لأي جهاز لا يمكنه التنافس مع كاميرا Google. هناك اختلافات في الأرض والسماء من حيث الميزات التي يتم توفيرها في كاميرا Google ، كما يوجد اختلاف كبير في جودة الصور التي تم النقر عليها بواسطة Gcam.

هل تبحث عن Google Camera 7.3 لـ Redmi K20 و Redmi K20 Pro؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فسيتم توجيهك اليوم إلى الصفحة الصحيحة. لذا ، إذا كنت مهتمًا بتنزيل إصدار كاميرا Google الإصدارGCam 7.3 redmi K30 Pro ، فتابع قراءة هذه المقالة حتى النهاية. لقد شاركنا دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتفRedmi K20

أصدرت Google مؤخرًا نسختها الجديدة من كاميرا Google ،  جوجل كاميرا 7.3 ، ويأتي هذا الإصدار الأخير مع بعض الميزات المضافة حديثًا وبعض إصلاحات الأخطاء في الإصدار السابق. يتوفر Google Camera 7.3 APK الرسمي للهواتف الذكية Google Pixel كالمعتاد. ومع ذلك ، بعد أيام قليلة من الإصدار الرسمي لـ GCAM 7.3 ، أصدر المطور أحدث منفذ Gcam 7.3 / mod للجميع. لذا ، إذا كنت من مستخدمي Redmi K20 / K20 Pro وتتطلع إلى تنزيل google camera apk for redmi k30 ، فقد وصلت اليوم إلى الصفحة الصحيحة. شاركنا اليوم في هذه المقالة رابط التنزيلGcam 7.3 لـ Redmi K20 / K20 Pro

معلومات حول Redmi K20 / K20 Pro

Xiaomi Redmi K20 / K20 Pro هو هاتف ذكي متوسط المدى ومواصفات كلا الجهازين جيدة جدًا وفقًا لسعره. يتم تشغيل Redmi K20 بواسطة Qualcomm SDM730 Snapdragon 730 ، بينما يعمل Redmi K20 pro بواسطة Qualcomm SM8150 Snapdragon 855 ، وهو عبارة عن مجموعة شرائح قوية جدًا. يأتي في ثلاثة أنواع مختلفة هي 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والآخر هو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والآخر هو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. من حيث التصوير الفوتوغرافي ، هذا الجهاز مذهل حقًا ، كلا الجهازين بهما كاميرا ثلاثية في الخلف وكاميرا أمامية واحدة تنقر على صور سيلفي مذهلة.

جديد جوجل كاميرا 7.3

• تمت إضافة ضوابط تعريض ضوئي مزدوجة لضبط السطوع و HDR لصورتك (Pixel 4).
• تمت إضافة التصوير الفلكي إلى Night Sight للسماح لك بالتقاط صورة لدرب التبانة بنقرة واحدة (بكسل 3 و 3 أ و 4).
• تمت إضافة وجوه متكررة لمساعدتك في التقاط صور "اللقطة الأفضل" حيث يبتسم أكثر الأشخاص الذين تلتقطهم صورهم ولا تومض (Pixel 4).
• تمت إضافة اللمس مع الاستمرار على زر الغالق لالتقاط صور "اللقطات الأفضل" في وضع الكاميرا الافتراضي (Pixel 2 و 3 و 3 a و 4).

كيفية تثبيت Google Camera 7.3 APK على Redmi K20 / K20 Pro

جزء التثبيت سهل للغاية فقط اتبع الخطوات أدناه.

  1. أولاً قم بتنزيل APK من قسم التنزيل أعلاه.
  2. تحتاج الآن إلى تمكين مصادر غير معروفة على جهاز Android الخاص بك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. 
  3. انتقل إلى الإعدادات >> الأمان >> تمكين مصادر غير معروفة.
  4. بمجرد القيام بذلك ، افتح مدير الملفات ، وانتقل إلى تنزيل gcam 7.3 APK وافتحه.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وانتظر حتى يتم التثبيت.

إعدادات كاميرا Google 7.3 الموصى بها لـ Redmi K20 / K20 Pro

بعد تثبيت كاميرا Google ، قم بتطبيق هذه الإعدادات للحصول على تجربة أفضل.
  1. انتقل إلى إعدادات Gcam> Saturation> Highlight Saturation> 1.8
  2. انتقل إلى إعدادات Gcam> Shadow Saturation> 2.4
  3. تعطيل التكبير (يفضل)
  4. قم بتمكين HDR + المحسّن في الوضع الرأسي
  5. تمكين صور Google
 لقد نجحت في تثبيت أحدث إصدار من Google Camera 7.3 Apk على جهاز Android. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة.