القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل منصات للألعاب السحابية بدائل Google Stadia

نبذة عن  Google Stadia



Google Stadia هي خدمة بث أمريكية عملاقة قائمة على السحابة. تم الإعلان عن قدرة Stadia على بث مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وهو ما يبدو مثيرًا للإعجاب تمامًا الآن إلى جانب نطاق عالي الدقة - بشرط أن يكون لدى المذيعين بيانات عالية السرعة لنقل محتوى 4K إلى خوادمهم. يتطلب نقل محتوى 4K بيانات عالية السرعة بسرعة حوالي 10-15 ميجابت في الثانية. بدأت الخدمة في الظهور اعتبارًا من 8 أبريل 2020.
يواجه Google Stadia منافسة مباشرة من Nefidia’s Geforce Now و Microsoft Xcloud وخدمة Play Station Now من Sony. لذا سنبحث اليوم عن أفضل البدائل التي توفر أفضل الميزات إلى جانب سهولة الاستخدام.


أفضل بدائل Google Stadia لبث الألعاب السحابية

يمكن أن تكون طريقة اللعب في Google Stadia رائعة  ، ولكن في الواقع يصعب تحقيقها. في عالم مواز ، يواجه الناس مشاكل  في أسلوب لعبهم. لذلك يجب أن ننظر إلى أفضل البدائل ونناقش أيضًا العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها أثناء الاستخدام. هيا بنا نبدأ.

  •  Nvidia Geforce Now 1

مكتبة الألعاب: كل شيء من أجلك
خادم البث: خادم نفيديا
الجهاز: Microsoft Windows و macOS
الحد الأدنى لسرعة الإنترنت: 15 ميجابت في الثانية
شبكة التسجيل: 25 ميجابت في الثانية 1080p 60fps
قرار الدعم الأقصى: 1080p
السعر: مجاني (تجريبي)
Nvidia Geforce Now  كونها الأفضل في بطاقة الجرافيكس بالإضافة إلى حلول زيادة سرعة التشغيل الخاصة بها ، تعد Nvidia's Geforce Now أداة بث خطيرة مع الكثير من الميزات. كما يتيح لك التحقق من الألعاب قبل البث على منصات مختلفة. حاليًا ، يتم دعم 400 لعبة فقط في Geforce Now. ولكن انتظر ، فهي متاحة مجانًا لأنها في مرحلة تجريبية. علاوة على ذلك ، سيتم إدراج لعبتك بالتأكيد في قائمة 400 لأنها الأكثر شعبية. ولا أحد يبث ألعابًا لا تحظى بشعبية. انقر على الرابط أدناه للتنزيل.

2. Parsec


مكتبة الألعاب: كل شيء من أجلك
خادم البث:  جهاز الكمبيوتر
الجهاز: Microsoft Windows و macOS و Android و Linux و Rasberry Pi 3
الحد الأدنى لسرعة الإنترنت: 10 ميجابت في الثانية
شبكة التسجيل: 30 ميجا بت في الثانية @ 1080 بكسل 60 إطار في الثانية
قرار الدعم الأقصى: 4K
السعر: رسوم استئجار خادم مجاني / سحابة
Parsec هو الملك بلا منازع في سوق مشغل الألعاب عبر الإنترنت. تقدم بارسيك واحدة من أكثر تجربة سلسة في كل مكان. يحتوي التطبيق على برامج الترميز الخاصة به بالإضافة إلى برامج الترميز وأجهزة فك التشفير التي تساهم في تجربة أكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، إنه سهل الاستخدام للغاية. أيضا ، لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر متقدم لبدء اللعب. يمكنك تجربة إجراء بث بسيط في أي وقت على هذا التطبيق. ولكن إذا كنت تستضيف جهازك الخاص ، فسيتعين عليك توفير رسم بحد أدنى 0.55 دولار للساعة. هذا أقل بكثير لجهوده. لتنزيل Parsec ، انقر فوق الزر أدناه.

  • 3. Blade Shadow

مكتبة اللعبة: كل شيء
ستريم سيرفر: Blade Server
الجهاز: Microsoft Windows و macOS و Android و Ubuntu و iOS
الحد الأدنى لسرعة الإنترنت: 5 ميجابت في الثانية
شبكة التسجيل: 25 ميجابت في الثانية 1080p 60fps
أقصى دعم القرار: 4K
السعر: يبدأ بسعر 13 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر
Blade Shadow ليست مجرد خدمة بث ألعاب. إنه جهاز كمبيوتر كامل للألعاب. إذا كنت تدفع الإيجار الشهري الأساسي بقيمة 13 جنيهًا إسترلينيًا ، فستحصل على وحدة معالجة مركزية Intel Xeon ، وبطاقة رسومات Nvidia GTX 1080 ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 12 جيجابايت.  إلى جانب ذلك ، ستحصل على اتصال إنترنت بسرعة 1 جيجابت في الثانية والذي سيترك عقلك في الذهول. وراء كل هذه الخدمة يوجد ناقل قوي ، وهو الآن أكثر منصات بث الألعاب اتساقًا. علاوة على ذلك ، مع هذه الخدمة ، يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بالبطاطس إلى وحش ألعاب . لتنزيل Blade shadow ، انقر على الزر أدناه


  • 4. Steam Link

مكتبة اللعبة: كل شيء
 الخادم: Home PC
الجهاز: أندرويد ، Steam Link Hardware ، Rasberry Pi
الحد الأدنى لسرعة الإنترنت: 1 ميجابت في الثانية
شبكة التسجيل: 25 ميجابت في الثانية 1080p 60fps
أقصى دعم القرار: 1080p
السعر: مجاني تمامًا
يشق Steam Link طريقه إلى خدمات البث باستخدام تطبيق Steam Link على جميع الأجهزة. على الرغم من أنه ليس نوعًا حقيقيًا من جهاز البث. ما يمكنك فعله هو لعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام Steam Link للعرض على تلفزيون ذكي أو هاتف ذكي باستخدام تطبيق Steam Link. يمكنك أيضًا التحكم في أسلوب اللعب الخاص بك باستخدام جهاز Android الخاص بك. علاوة على ذلك ، يستهلك هذا التطبيق بيانات أقل عند مقارنته بالبيانات الأخرى. يتم إعداد ذلك أيضًا في شبكتك المنزلية أيضًا. لتنزيل Steam Link ، انقر على الزر أدناه.

  • 5. Moonlight



مكتبة اللعبة: كل شيء
ستريم سيرفر: Home Nvidia PC
الجهاز: Android و Rasberry Pi و Microsoft Windows و Play Station Vita و macOS و iOS
الحد الأدنى لسرعة الإنترنت: 1 ميجابت في الثانية
شبكة التسجيل: 25 ميجابت في الثانية 1080p 60fps
أقصى دعم القرار: 4K
السعر: مجاني تمامًا
Moonlight هو واحد من أفضل تطبيقات البث التي وجدناها حتى الآن. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو بطاقة رسومات Nvidia. وإذا كان لديك ذلك ، فأنت جاهز لبث ألعابك. ومع ذلك ، رؤية سوق أجهزة الكمبيوتر المليئة بوحدات معالجة الرسومات Nvidia التي لا ينبغي أن تكون مشكلة لمعظم اللاعبين الموجودين هناك. بعد تثبيت  Moonlight على جهاز الكمبيوتر  ، أنت جاهز لبث اللعبة على أي من أجهزتك. ولكن يجب أن يدعم الجهاز 4K لعرض محتوى 4K بتفاصيل كاملة.

أفضل شيء اكتشفناه عن Moonlight أنه يمكن أن يبث بمعدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز ، ونعتقد أن هذا جنون. ولكن امتلاك كل الحقائق والأرقام ، فإن هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ، لكنهم سيطلبون تبرعًا صغيرًا. ومع ذلك ، هذا اختياري. لتنزيل Moonlight ، انقر على الزر أدناه.



كان هذا دليلًا تقليديًا للمستخدمين الذين كانوا يبحثون عن خدمات البث التي تعد أفضل البدائل لـ Google Stadia Cloud Gaming. بعد قراءة دليلنا ، سيكون المستخدمون قادرين على اتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بالشراء أو التنزيل. نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك. إذا كان لديك أي استفسارات أو تعليقات ، فلا تتردد في التعليق أدناه .



هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع