-->

تحميل خلفيات MIUI 12 الرسمية بجودة عالية



تحميل خلفيات MIUI 12 الرسمية بجودة عالية

اليوم ، أعلنت Xiaomi عن أحدث إصداراتها من MIUI ، في شكل MIUI 12 جنبًا إلى جنب مع Mi 10 Youth Edition. يجلب مجموعة كاملة من الميزات الجديدة الرائعة والتغييرات على هواتف Xiaomi و Redmi. يبدأ برنامج التسجيل لتحديث MIUI 12 beta اليوم ، بينما سيكون التحديث المستقر متاحًا بحلول نهاية يونيو. MIUI 12 يقرع هواتف Xiaomi بواجهة مستخدم جديدة ومجموعة من الرسوم المتحركة الباردة والميزات الصحية والمزيد. والأهم هو أن الجلد المخصص الجديد يأتي بخلفيات جمالية جديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات MIUI 12 بدقة كاملة

  نظرة على ميزات وتفاصيل MIUI 12 

قبل تنزيل الخلفيات MIUI 12 ، دعنا نلقي نظرة على ميزات وتفاصيل MIUI 12 الجديد من Android. يأتي MIUI 12 مع واجهة مستخدم بديهية جديدة ، وأيقونات أكثر تقريبًا ، ورسوم متحركة جديدة للنظام ، وخصوصية محسنة ، والمزيد من التغييرات. لنبدأ مع واجهة المستخدم الرئيسية ، يقوم Xiaomi بتحديث تخطيط الرموز - جميع الرموز أكثر تقريبًا وأكثر نظافة. ليس فقط الرموز ولكن كل شيء تقريبًا أكثر تقريبًا في MIUI 12. إنه يبدو رائعًا على الهواتف مثل Mi 10 Pro ، التي لها زوايا دائرية.

واحدة من أبرز ميزات MIUI 12 الجديدة هي الرسوم المتحركة ، قامت Xiaomi بتجديد كل الرسوم المتحركة للنظام التي رأيناها في تكرارات MIUI السابقة. قامت الشركة أيضًا بتحسين إيماءات التنقل ، ومن المقرر أن تقدم Xiaomi إيماءات التنقل الأصلية لنظام Android 10. يتحدث عن واجهة المستخدم ، ثم يبدو الحد الأدنى وأنظف. يرفع MIUI 12 جميع الأجهزة مع وضع أفقي محسّن.

فيما يتعلق بالأمان ، يأتي MIUI 12 مع بعض الميزات الجديدة التي يطلق عليها اسم Flare و Barbed Wire و Mask System. تحتفظ الميزات MIUI 12  الثلاث بتفاصيل أذونات الوصول التي منحتها لأي تطبيق. يوفر التحديث أيضًا خيارات جديدة لوضع النوافذ المتعددة والصورة في صورة. ليس هذا فقط ، ولكن يأتي MIUI 12 أيضًا مع عدد من ميزات Heath (المعروفة أيضًا باللياقة البدنية). بالحديث عن التوفر ، يمكنك الانضمام إلى برنامج التسجيل التجريبي لـ MIUI 12 ، بدءًا من اليوم (27 أبريل) الساعة 6 مساءً بتوقيت بكين. بينما سيكون التحديث المستقر متاحًا بحلول نهاية يونيو. يتيح الآن تنزيل خلفيات MIUI 12.

خلفيات MIUI 12

قامت شركة Xiaomi بتجديد ميزات التخصيص في أحدث مظهر مخصص لها - MIUI 12. وقد دفعت الشركة MIUI 12 مع مجموعة من الخلفيات الديناميكية الجديدة (المعروفة أيضًا بالخلفيات الحية) وشاشات AOD. تم التقاط صور الخلفيات هذه من كواكب مختلفة - القمر ، المريخ ، الأرض ، وما إلى ذلك. حتى الآن ، وجدنا جميع الخلفيات MIUI 12 الثابتة التي يمكنك تنزيلها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل.بالحديث عن الترقيم ، فإن MIUI 12 لديه ما مجموعه خمسة وعشرون خلفيات مخزون. جميع الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل (FHD +). قبل تنزيل خلفيات MIUI 12 ، تأكد من التحقق من صور المعاينة.


ملاحظة: معاينة للصورMIUI 12
Download MIUI 12 Stock Wallpapers [FHD+]

Download MIUI 12 Stock Wallpapers [FHD+]
Download MIUI 12 Stock Wallpapers [FHD+]

Download MIUI 12 Stock Wallpapers [FHD+]

تنزيل خلفيات MIUI 12

كل هذه الخلفيات هي جمالية ، معبرة ، واقعية ، مثيرة للإعجاب ، ولها نسيج مجردة في الخلفية. ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. هنا نرفق رابط  Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل جميع خلفيات MIUI 12 بدقة كاملة لجهازك.