-->

تحميل ماسنجر للكمبيوتر لنظام تشغيل macOS و windows

تحميل ماسنجر للكمبيوتر لنظام تشغيل macOS و  windows 

أطلق Facebook تطبيق Messenger المستقل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. هذا يعني أنه يمكنك الآن استخدام Messenger على كمبيوتر سطح المكتب ، طالما أنه يعمل بنظام التشغيل Windows أو macOS. وصلت تطبيقات سطح المكتب هذه بعد تسع سنوات من ظهور Messenger لأول مرة.
في مؤتمر 2019 F8 ، أعلن Facebook أن تطبيق Messenger لسطح المكتب قيد التطوير. بعد مرور عام ، ومع تزايد الطلب على تطبيقات المراسلة، أطلقت الشبكة الاجتماعية الآن تطبيق Messenger لنظامي التشغيل Windows و macOS.

كيفية استخدام  Facebook Messenger PC على سطح المكتب messenger desktop

أعلن Facebook عن Messenger لسطح المكتب على Facebook. صرح ستان شودنوفسكي ، نائب رئيس Messenger ، أن Facebook يطلق تطبيق سطح مكتب بحيث "يمكنك إجراء دردشة فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم."


 مع إغلاق عدد كبير من البلدان لمنع انتشار COVID-19 ، أصبح هذا الأمر أكثر أهمية من أي وقت مضى. وقال شودنوفسكي إنه كانت هناك "زيادة بنسبة 100٪ في عدد الأشخاص الذين يستخدمون متصفح سطح المكتب الخاص بهم لإجراء مكالمات صوتية chat messenger وفيديو على Messenger."

مسنجر فیسبوک
يجلب تطبيق messenger desktop لنظامي التشغيل messenger windows و messenger macOS  كل شيء عبر إصدار المتصفح. يشمل ذلك مكالمات الفيديو الجماعية (لما يصل إلى ثمانية أشخاص) ، وإشعارات للرسائل الجديدة ، ودعم الوضع المظلم وملفات GIF ، ومزامنة المحادثات عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب.

COVID-19 يغير الطريقة التي نتواصل بها

بينما كان Facebook يخطط بوضوح لإطلاق تطبيق Messenger لسطح المكتب لفترة من الوقت الآن ، نشك في أن الأزمة الحالية - والطريقة التي غيرت بها طريقة تواصل الناس - دفعت Facebook إلى إطلاقه مبكرًا. وبدون الكثير من الجلبة.
facebook messenger pc ليس الخيار الوحيد المتاح لأولئك الذين يحرصون على التواصل مع أحبائهم. وكثير من الناس يختارون Zoom بدلاً من ذلك.
تحميل ماسنجر للكمبيوتر
تنزيل: Facebook Messenger 
messenger windows


messenger macOS

  macOS