-->

شرح كيفية تشغيل واتساب على ساعة أبل

شرح كيفية تشغيل واتساب على ساعة أبل 

كيفية استخدام WhatsApp على Apple Watch

في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية استخدام WhatsApp على Apple Watch. حسنًا ، هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعل Apple Watch تتصدر قائمة أفضل الساعات الذكية للعديد من المستخدمين. يمكن أن يعزى أحد الأسباب الرئيسية لذلك إلى دعم العديد من تطبيقات الطرف الثالث. يمكن الوصول إلى هذه التطبيقات بسهولة من متجر تطبيقات watchOS. هناك لوحة مفاتيح FlickType ، وتطبيق Overcast للبودكاست ، وتطبيق Lens for Watch الشهير الذي يجلب Instagram إلى Apple Watch.
كيفية تشغيل تطبيق واتساب بالكامل على ساعة أبل إظهار إشعارات الواتس في ساعة ابل كيفية تشغيل الواتس على الساعة الذكية كيف افعل إشعارات الواتس في ساعة ابل ساعة تدعم الواتس اب تشغيل إشعارات الواتس على ساعة ابل عدم ظهور الإشعارات في ساعة ابل

المفاجئ قليلاً هو عدم وجود تطبيق WhatsApp رسمي في المتجر. يصبح هذا أكثر غرابة لأن تطبيق Messenger لشركتها الأم موجود بالفعل في المتجر. إذن ما الذي يمكن عمله في هذه الحالة؟ حسنًا ، إذا كنت تتطلع إلى إطلاق WhatsApp على Apple Watch ، فهناك خدعة رائعة للقيام بذلك. هناك تطبيق يمنحك معظم ميزات WhatsApp. لذلك ، بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتحقق من خطوات تثبيت واستخدام WhatsApp على Apple Watch.

كيفية استخدام WhatsApp على Apple Watch

لقد تعمقنا في متجر تطبيقات watchOS واكتشفنا تطبيقين متاحين للغرض المذكور. ومع ذلك ، كان تطبيق WatchChat 2 هو الذي تمكن من الخروج بألوان الطيران. التطبيق أكثر تماشيًا مع WhatsApp Web بدلاً من التطبيق المستقل.
لغير علم ، لتسجيل الدخول إلى WhatsApp Web ، سيكون عليك مسح رمز QR ضوئيًا من جهازك. في هذه الحالة ، سيُطلب منك مسح الرمز المعروض على ساعتك باستخدام iPhone. مع ذلك ، إليك الخطوات المطلوبة لاستخدام WhatsApp على Apple Watch.

الخطوات لمتابعة كيفية استخدام WhatsApp على Apple Watch.

قم بتثبيت تطبيق WatchChat 2 على iPhone وكذلك على Apple Watch.
افتح التطبيق على ساعتك. بمجرد القيام بذلك ، ستلاحظ عرض رمز الاستجابة السريعة. إذا لم يكن مرئيًا ، فاضغط على خيار إعادة المحاولة.
توجه الآن إلى جهاز Apple الخاص بك وافتح WhatsApp. انتقل إلى الإعدادات> WhatsApp Web / Desktop> Scan Code QR.
أخيرًا ، امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على ساعتك باستخدام جهاز iPhone. هذا هو. الآن يمكنك البدء في استخدام WhatsApp على Apple Watch.


ميزات WatchChat 2

 بعض ميزات WatchChat 2:
  • الرد على الرسائل
حسنًا ، لا يمكنك فقط قراءة رسائل WhatsApp ، بل يمكنك أيضًا الرد عليها بسهولة تامة ، أيضًا من Apple Watch. فقط انقر على أيقونة لوحة المفاتيح وابدأ في كتابة رسالتك. بصرف النظر عن ذلك ، هناك شيء لعشاق الرموز التعبيرية أيضًا. للتعبير عن نفسك بالرموز المفضلة لديك ، ما عليك سوى الضغط على الرمز وتحديد الرمز المطلوب من القائمة.

  • ابدأ محادثة جديدة
بصرف النظر عن التفاعل مع المحادثات السابقة ، يمكنك أيضًا بدء دردشة WhatsApp جديدة مباشرة من Apple Watch نفسها. للقيام بذلك ، اضغط لفترة طويلة على الشاشة ثم حدد جهات الاتصال. ابحث الآن عن المجموعة أو المحادثة التي تريد بدء محادثة معها.
  • عرض ملفات الوسائط
بصرف النظر عن التعامل مع البرامج النصية المعتادة ، يدعم التطبيق أيضًا القدرة على عرض ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو.

استنتاج
بهذا ، نختتم حول كيفية استخدام WhatsApp على Apple Watch. كما سبق ذكره ، هناك عدد قليل من التطبيقات للغرض المذكور ، ولكن هذا يبرز من البقية. على الرغم من أنه سيتعين عليك التخلص من بعض الدولارات لتجربة هذا التطبيق ، فإن هذا يستحق الإنفاق.