-->

عروض جدابة منصة Canal plus و Disney plus للشباب الذي تتراوح اعمارهم ما بين 18 و 25 سنة

Canal + Disney + بسعر مخفض للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 سنة!

عروض جذابة للغاية للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25. يمكنهم الاشتراك في باقة +Canal 

تقدم Canal + عروض جذابة للغاية للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25. يمكنهم الاشتراك في باقة +Canal   بسعر 14.95 / شهرًا بدلاً من 24.95 يورو شهريًا أو باقة
+ Canal  و Cine Series + بسعر 24.95 يورو شهريًا بدلاً من 39.95 يورو شهريًا. حزم غير مكلفة تتميز بما في ذلك   +Disney !

حزمة +Canal    لمن تقل أعمارهم عن 26 عامًا

يسمح لك بالاشتراك في باقة Canal + و Canal + + مقابل 14.95 يورو شهريًا بدلاً من 24.95 يورو شهريًا. بدون التزام ، يتم حجز هذه العروض للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا (حتى عشية عيد الميلاد السادس والعشرين). لا يتوفر المحتوى إلا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية / أجهزة Mac وشاشات الجوال ، أي الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

مقابل أقل من 15 يورو شهريًا ، يمكنك الوصول إلى قنوات Canal + (Canal + و Canal + Décalé و Canal + Cinema و Canal + Sport و Canal + Series و Canal + Family و MyCanal) وخدمة SVOD Disney +. يشمل العرض أيضًا القناة عند الطلب و myCANAL في شاشات متعددة (عدة شاشات في وقت واحد).

حزمة Canal + و Ciné Series + لمن تقل أعمارهم عن 26 عامًا

يسمح لك بالاشتراك في +Canal  و Cine Serie + Pack بسعر 24.95 يورو شهريًا بدلاً من 39.95 يورو شهريًا ، كما أنها غير ملزمة ، وهي مخصصة لعشاق الأفلام والمسلسلات لأنها تشمل جميع من أفضل خدمات البث مثل Netflix و +Disney  و OCS.

توجد العديد من القنوات: +Canal وقنواتها المواضيعية (Canal + Cinema ، Canal + Series ، Ciné + Premier ، Ciné + Frisson ، Ciné + Émotion ، Ciné + Famiz ، Ciné + Classic ، Ciné + Club…) ، باقة قنوات OCS (MAX و City و CHOC و Géant) والقنوات الأمريكية مثل FOX و Paramount Channel و Warner Bros TV وقنوات أخرى مثل POLAR + Serieclub و TCM Cinema و Action.

مثل باقة 14.95 يورو شهريًا ، يمكنك الاستفادة من القناة عند الطلب و myCANAL في شاشات متعددة (عدة شاشات في وقت واحد). تتضمن الحزمة أيضًا اشتراك Netflix قياسيًا مما يسمح لك بمشاهدة المحتوى بوضوح عال كامل على شاشتين في وقت واحد.

اقرأ أيضًا: أفضل حزم + Canal  بما في ذلك Disney + في العرض الترويجي


 كيف ومن يستفيد من عروض+ Canal   

كما يوحي اسمه ، العرض مخصص للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 (حتى عشية عيد الميلاد السادس والعشرين). يمكنهم الوصول إلى Canal + بسعر تفضيلي ، دون التزام ، حتى يبلغوا 26 عامًا. خلال هذه الفترة ، لديهم إمكانية إلغاء وإعادة تنشيط اشتراكهم ، دون أن يفقدوا ميزة العرض الترويجي.

يتم تجديد الاشتراك ، في حالة عدم الإنهاء ، ضمنيًا لفترات متتالية من شهر واحد. عندما يصل المستخدم إلى عيد ميلاده السادس والعشرين ، سيتم احتساب سعر اشتراكه بواسطة CANAL + بالسعر الحالي.

هل يمكننا الاستفادة من العروض إذا كنا مشتركين بالفعل في Netflix و / أو  +Disney؟

إذا كنت قد اشتركت بالفعل في إحدى الخدمتين أو كلتيهما ، فلا بأس بذلك. في الواقع ، بمجرد الاشتراك في حزمة Cine Series + ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك ، يدعوك لتنشيط حساب Netflix الخاص بك مع معرفاتك الموجودة بالفعل. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى حسابك في+ CANAL  وسيتم إيقاف تحرير الفواتير في Netflix. بالطبع ، يتم الاحتفاظ بجميع ملفات التعريف الخاصة بك والتوصيات الشخصية والمعلمات الأخرى.

في حالة +Disney ، إذا كان لديك اشتراك بالفعل ، يمكنك إلغاؤه لأنك تستفيد منه بالفعل في حزمة +Canal . لاحظ أنه لا يوجد اتصال بين حسابك الحالي في +Disney  وحسابك الجديد المضمن في عروض +CANAL .

كم عدد مستخدمي myCanal مدرجين في العروض غير الملزمة؟

تشمل العروض غير الملزمة مستخدم myCANAL واحد. إذا كنت ترغب ، فلديك خيار إضافة مستخدم إضافي واحد أو أكثر. مقابل 5 € إضافية في الشهر ، لديك مستخدم واحد آخر (2 في المجموع) أو آخر مقابل 10 € في الشهر ، 3 مستخدمين إضافيين (4 في المجموع). يتم تضمين اثنين من المستخدمين المتزامنين في عرضك تحت سن 26 سنة. هذا يعني أنه يمكنك استهلاك برامجك المفضلة في وقت واحد مع أحد أحبائك.