عروض جدابة منصة Canal plus و Disney plus للشباب الذي تتراوح اعمارهم ما بين 18 و 25 سنة

Canal + Disney + بسعر مخفض للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 سنة!

عروض جذابة للغاية للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25. يمكنهم الاشتراك في باقة +Canal 

تقدم Canal + عروض جذابة للغاية للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25. يمكنهم الاشتراك في باقة +Canal   بسعر 14.95 / شهرًا بدلاً من 24.95 يورو شهريًا أو باقة
+ Canal  و Cine Series + بسعر 24.95 يورو شهريًا بدلاً من 39.95 يورو شهريًا. حزم غير مكلفة تتميز بما في ذلك   +Disney !

حزمة +Canal    لمن تقل أعمارهم عن 26 عامًا

يسمح لك بالاشتراك في باقة Canal + و Canal + + مقابل 14.95 يورو شهريًا بدلاً من 24.95 يورو شهريًا. بدون التزام ، يتم حجز هذه العروض للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا (حتى عشية عيد الميلاد السادس والعشرين). لا يتوفر المحتوى إلا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية / أجهزة Mac وشاشات الجوال ، أي الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

مقابل أقل من 15 يورو شهريًا ، يمكنك الوصول إلى قنوات Canal + (Canal + و Canal + Décalé و Canal + Cinema و Canal + Sport و Canal + Series و Canal + Family و MyCanal) وخدمة SVOD Disney +. يشمل العرض أيضًا القناة عند الطلب و myCANAL في شاشات متعددة (عدة شاشات في وقت واحد).

حزمة Canal + و Ciné Series + لمن تقل أعمارهم عن 26 عامًا

يسمح لك بالاشتراك في +Canal  و Cine Serie + Pack بسعر 24.95 يورو شهريًا بدلاً من 39.95 يورو شهريًا ، كما أنها غير ملزمة ، وهي مخصصة لعشاق الأفلام والمسلسلات لأنها تشمل جميع من أفضل خدمات البث مثل Netflix و +Disney  و OCS.

توجد العديد من القنوات: +Canal وقنواتها المواضيعية (Canal + Cinema ، Canal + Series ، Ciné + Premier ، Ciné + Frisson ، Ciné + Émotion ، Ciné + Famiz ، Ciné + Classic ، Ciné + Club…) ، باقة قنوات OCS (MAX و City و CHOC و Géant) والقنوات الأمريكية مثل FOX و Paramount Channel و Warner Bros TV وقنوات أخرى مثل POLAR + Serieclub و TCM Cinema و Action.

مثل باقة 14.95 يورو شهريًا ، يمكنك الاستفادة من القناة عند الطلب و myCANAL في شاشات متعددة (عدة شاشات في وقت واحد). تتضمن الحزمة أيضًا اشتراك Netflix قياسيًا مما يسمح لك بمشاهدة المحتوى بوضوح عال كامل على شاشتين في وقت واحد.

اقرأ أيضًا: أفضل حزم + Canal  بما في ذلك Disney + في العرض الترويجي


 كيف ومن يستفيد من عروض+ Canal   

كما يوحي اسمه ، العرض مخصص للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 (حتى عشية عيد الميلاد السادس والعشرين). يمكنهم الوصول إلى Canal + بسعر تفضيلي ، دون التزام ، حتى يبلغوا 26 عامًا. خلال هذه الفترة ، لديهم إمكانية إلغاء وإعادة تنشيط اشتراكهم ، دون أن يفقدوا ميزة العرض الترويجي.

يتم تجديد الاشتراك ، في حالة عدم الإنهاء ، ضمنيًا لفترات متتالية من شهر واحد. عندما يصل المستخدم إلى عيد ميلاده السادس والعشرين ، سيتم احتساب سعر اشتراكه بواسطة CANAL + بالسعر الحالي.

هل يمكننا الاستفادة من العروض إذا كنا مشتركين بالفعل في Netflix و / أو  +Disney؟

إذا كنت قد اشتركت بالفعل في إحدى الخدمتين أو كلتيهما ، فلا بأس بذلك. في الواقع ، بمجرد الاشتراك في حزمة Cine Series + ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك ، يدعوك لتنشيط حساب Netflix الخاص بك مع معرفاتك الموجودة بالفعل. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى حسابك في+ CANAL  وسيتم إيقاف تحرير الفواتير في Netflix. بالطبع ، يتم الاحتفاظ بجميع ملفات التعريف الخاصة بك والتوصيات الشخصية والمعلمات الأخرى.

في حالة +Disney ، إذا كان لديك اشتراك بالفعل ، يمكنك إلغاؤه لأنك تستفيد منه بالفعل في حزمة +Canal . لاحظ أنه لا يوجد اتصال بين حسابك الحالي في +Disney  وحسابك الجديد المضمن في عروض +CANAL .

كم عدد مستخدمي myCanal مدرجين في العروض غير الملزمة؟

تشمل العروض غير الملزمة مستخدم myCANAL واحد. إذا كنت ترغب ، فلديك خيار إضافة مستخدم إضافي واحد أو أكثر. مقابل 5 € إضافية في الشهر ، لديك مستخدم واحد آخر (2 في المجموع) أو آخر مقابل 10 € في الشهر ، 3 مستخدمين إضافيين (4 في المجموع). يتم تضمين اثنين من المستخدمين المتزامنين في عرضك تحت سن 26 سنة. هذا يعني أنه يمكنك استهلاك برامجك المفضلة في وقت واحد مع أحد أحبائك.
rafiq
rafiq