القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يمكن لشركة Xiaomi إطلاق هاتف ذكي بكاميرادقة 150 ميجابكسل

نبدة عن شاومي 


Xiaomi هي شركة تمكنت من وضع نفسها داخل وخارج السوق الصينية بسبب علاقتها الممتازة والمثيرة للإعجاب بين الجودة والسعر في جميع أجهزتها.
تطورات شركة شاومي للتصوير الفوتوغرافي للهواتف 
تبدأ الشائعات بالانتشار حول Xiaomi جديد مع مستشعر رئيسي 150 MP.
في السنوات الأخيرة ، لاحظنا تطورًا كبيرًا فيما يتعلق بقسم التصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة. يمكن لـ Xiaomi ، الذي لا يجب تجاوزه ، أن يقدم هاتفًا ذكيًا بدقة 150 ميجابكسل.
ومع ذلك ، سيكون من الممكن إنتاج مثل هذا الجهاز من قبل Samsung. نعم ، قد يعتقد أي شخص أن الشركة تتولى جميع تقنياتها الخاصة ، ولكن في بعض الأحيان لا تفعل ذلك. لدينا حالة Sony المسؤولة عن كاميرات iPhone.
وبالمثل ، يمكن أن تتعاون Samsung و Xiaomi وسيسمح هذا التحالف بإطلاق أول هاتف ذكي مزود بكاميرا 150 ميجا بكسل في السوق.
وفقًا لشركة Gizmo China ، كانت شركة Samsung قد طورت وحدة الكاميرا الجديدة فائقة القوة.
بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من الاتفاقية التجارية ، يمكن لشركة Xiaomi دمج هذا المستشعر الجديد في أحد طرازاتها التي تم إطلاقها للنصف الثاني من عام 2020.
على الرغم من أن الدقة ليست مرادفة للجودة ، فإن وجود العديد من وحدات البكسل له مزاياها. بفضل التقنيات مثل Tetracell من Samsung ، يمكن تجميع وحدات البكسل هذه ، وبالتالي تشكيل بكسل مع كمية أكبر من المعلومات.
كان Redmi Note 7 من أوائل الذين قاموا بالقفزة إلى 48 ميجابكسل ، ووضعوا أنفسهم في أوائل عام 2019 ، كواحد من الهواتف الذكية ذات أعلى دقة تصوير. بعد ذلك ، وصلت 64 ميغا بكسل ، 108 ميغا بكسل ، والآن على ما يبدو ، قفزة جديدة إلى 150 ميغا بكسل.
 ستكون Xiaomi أول شركة في العالم تطلق هاتف بكاميرا 150 ميجابكسل.
إذا سارت الأمور على ما يرام ، ستكون Xiaomi أول شركة في العالم تطلق جهازًا محمولًا بدقة الصورة تلك. نأمل أن تكشف شركة Xiaomi قريبًا عن مزيد من التفاصيل رسميًا ، لأنه في الوقت الحالي ، يبقى هذا فقط في الشائعات ، على الرغم من أنها لا تبدو بعيدة المنال.

هل ترى أن الهاتف الذكي 150 ميغا بكسل ضروري؟
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع