-->

تحميل Adguard Premium MOD APK مانع الإعلانات مدفوع لنظام أندرويد

اليوم ، أصبح استخدام التطبيقات على الهواتف المحمولة عادة لكثير من الناس. بفضل راحة الهواتف الذكية ، أصبحت الحياة أكثر راحة وخطورة. ليس هناك شك في أنك سترى إعلانات للاستفادة من صانع التطبيق عند استخدام التطبيقات المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل هذه الأنواع من الإعلانات الضارة أيضًا على فيروسات تلحق الضرر بالأجهزة الذكية وتسرق المعلومات الشخصية. ومع ذلك ، نظرًا لأننا نعيش في العصر الحديث ، لا يمكننا التغاضي عن الهواتف الذكية والأدوات. لذلك ، فإن القضية الأكثر إلحاحًا هي حماية نفسك. نوصي بالتطبيق الصحيح الذي يمكنه منع جميع الإعلانات دون التدخل الشديد في نظام الهاتف. Adguard سعيد بالتأكيد بأدائه العالي ، لكنه لا يتطلب الكثير. بدون شك ، يُلقب بـ "أداة منع الإعلانات الأكثر تقدمًا في العالم".

يوفر لك Adguard Premium Apk حماية موثوقة وقابلة للإدارة والتي تقوم على الفور ودون مشاركتك بتصفية صفحات الويب للتحميل. يزيل Adguard Premium جميع الإعلانات المزعجة

 برنامج Adguard Premium

Adguard Premium هو برنامج حظر إعلانات شهير نشره ADGUARD SOFTWARE ، وهو مطور متخصص في توفير وتطوير برامج الأمان لنظام التشغيل Windows والهواتف الذكية. مع الميزات المتقدمة ، يساعدك هذا التطبيق في حظر أنواع مختلفة من الإعلانات أثناء استخدام هاتفك دون إجراء عملية روت لجهازك. من خلال بضع خطوات أساسية ، يمكنك حماية هاتفك من متاعب التنزيل والتثبيت والإعلان. في الوقت نفسه ، سيساعد التطبيق هاتفك على أن يصبح أكثر أمانًا.

  مميزات Adguard Premium Apk

منع الإعلانات على الويب
  • هذا هو السبب الرئيسي وراء فوز Adguard Premium بثقة ملايين المستخدمين حول العالم. يعمل هذا التطبيق بشكل جيد على معظم أجهزة Android. عملية منع الإعلانات أمر طبيعي ، وتستهلك موارد أقل ، ولا تؤثر على الأداء. يتيح لك ذلك ممارسة الألعاب وتصفح الإنترنت بشكل مريح دون القلق بشأن ذاكرة الوصول العشوائي أو الذاكرة.

  • هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات وحظر الإعلانات في السوق اليوم. ومع ذلك ، تحتاج إلى عمل روت للجهاز. يمكن أن يؤدي تأصيل جهازك إلى تتبع الهواتف الضارة والخطيرة وتثبيتها. ومع ذلك ، فإن Adguard Premium يجعل استخدامه سهلاً ومريحًا دون استئصال جهازك.

تشكل القائمة البيضاء
  • ماذا لو لم أرغب في أن يعمل التطبيق على موقع الويب المفضل لدي؟ انها بسيطة جدا. ما عليك سوى إضافة هذه المواقع إلى القائمة البيضاء وسيقوم التطبيق بإلغاء حظر الإعلانات من هذه المواقع.

إدارة قائمة التصفية
  • يمكنك إدارة قائمة المواقع المحمية بواسطة Adguard وتخصيص بعض الخيارات المتقدمة.

الإدارة التطبيقية
  • يساعدك Adguard Premium في إدارة تشغيل تطبيقك على الهاتف. يعرض التطبيق معلومات محددة مثل حركة المرور ، وعدد الإعلانات المصفاة ، وكمية البيانات المسجلة.

حماية الخصوصية
  • تعمل بعض البرامج في الخلفية ويمكنها مراقبة جميع الأنشطة. يمكن لهذا التطبيق التعرف على النشاط المشبوه وإزالته من جهازك. نتيجة لذلك ، أصبح الجهاز أكثر أمانًا. لا داعي للقلق بشأن سرقة البيانات أو ضياعها.

  • يمكن لـ Adguard حظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية وإخفاء عنوان IP الخاص بك عند زيارة مواقع ويب أجنبية معينة. يمكنك تحرير ملف التعريف الخاص بك لتصفح الويب بشكل مجهول.

  • تريد العديد من مواقع الويب الآن جمع بيانات المستخدم. باستخدام وحدة خاصة ، يمكن لـ Adguard منع النشاط المشبوه وحماية بياناتك.
مراقبة اهلية
  • تريد حماية طفلك من مواقع محتوى البالغين؟ Adguard يمكن أن تساعد. يمنع هذا التطبيق الوصول إلى نتائج البحث التي تحتوي على مواقع ويب غير لائقة ومحتوى فاحش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوالدين تخصيص القائمة السوداء حتى يتمكن أطفالهم من تلقي محتوى صحي أثناء استخدام الهاتف.

سهل الاستخدام
  • بسيطة وصغيرة الحجم وسهلة الاستخدام. هذا ما يمكن أن يقوله Adguard. يبلغ حجمه 13 م فقط وهو سهل التركيب والاستخدام. واجهته بسيطة للغاية وأنيقة. تجعل الميزات المصممة جيدًا من السهل التنقل وتخصيص إعدادات التطبيق الخاص بك.

مخزن البيانات
  • من خلال إزالة الإعلانات الرائعة ، يساعدك هذا التطبيق على حفظ البيانات أثناء تصفح الويب.

معلومات  إضافية لتطبيق Adguard Premium

اسم Adguard Premium
الناشر AdGuard
فئة المرافق
الإصدار 4.0.50 (النسخة 10000560)
الحجم 16 م
ميزات MOD غير مقفلة [تفاصيل]
يتطلب أندرويد 3.3

تنزيل Adguard Premium MOD APK لنظام أندرويد

Adguard Premium هو صديق رائع على هاتفك ، يساعد في حمايتك من الإعلانات والشفرات الضارة أثناء تصفح الويب. نقدم لك إصدار Adguard Premium MOD مع العديد من الميزات المتقدمة على الرابط أدناه.


Adguard Premium  Official site


Adguard Premium MOD