القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية المجانية لأجهزة Android و iPhone لسنة 2020


اليوم ، نلقي نظرة على بعض من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على شكل جسمك وصحته تحت السيطرة. لذلك إذا كنت لا تستمتع حقًا بالوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو إذا كان هذا نشاطًا كبيرًا بالنسبة لك ، فإن أفضل رهان لك هو البدء في ممارسة التمرينات الرياضية على فترات قصيرة من منزلك. ستغير التطبيقات التي سنتحدث عنها اليوم حياتك للأفضل ، وهذا يشمل ممارسة الرياضة ، والحفاظ على نظام غذائي صحي ، وتطبيقات أخرى من شأنها ترويض عاداتك بالطريقة التي تريدها. لذلك ، دون مزيد من التأخير ، دعنا نتحقق من أفضل تطبيقات اللياقة المجانية لأجهزة Android و iPhone لاستخدامها في عام 2020!

 1 - Fitbod

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية المجانية لأجهزة Android و iPhone لسنة 2020

أول تطبيق لياقة بدنية في قائمتنا هو حصري لـ iPhone للأسف. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك أي أجهزة iOS ، فقد يكون هذا هو أفضل تطبيق ستقوم بتثبيته منذ فترة طويلة. Fitbod هو تطبيق للياقة البدنية موجه نحو الحصول على شكل جسمك ، في الغالب من خلال تزويدك بتمرين منظم وخطة تدريب. طريقة عمل التطبيق بارعة للغاية. عندما تقوم بإعداده لأول مرة ، سيطلب منك بعض المتغيرات ، مثل نتيجة الجسم التي تبحث عنها ، وعدد الساعات التي يمكنك تكريسها للعمل أسبوعيًا. بمجرد أن يكون لديه كل ما يحتاجه ، سيضع جدولًا زمنيًا للتمرين لك وفقًا لذلك. نظرًا لأن هذا التطبيق موجه نحو الحشد الذي لا يستمتع بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة التمارين ، فإن معظم التمارين التي يتضمنها يمكن إجراؤها بدون معدات احترافية.

العيب الوحيد الذي وجدناه مع هذه الخدمة هو حقيقة أنها تعمل على أساس تجريبي مجاني ، وبعد ذلك سيكون عليك الدفع مقابل الاشتراك. ومع ذلك ، إذا كنت عازمًا بما يكفي لإعادة جسمك إلى الشكل ، فإننا نشعر أن هذا التطبيق سوف يسيء بشكل جيد لعملية الشراء. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق اللياقة البدنية هذا لجهاز iPhone الخاص بك من App Store باتباع الرابط الموضح أدناه:

2 - Runkeeper


التالي في قائمتنا لأفضل تطبيقات اللياقة البدنية المجانية لأجهزة Android و iPhone هو Runkeeper. هذا سيثير فضول كل أولئك الذين يحبون الركض أو الجري. من الواضح أن هذا التطبيق مناسب لأولئك الذين يريدون تتبع تمارين القلب الخاصة بهم ولكن أيضًا لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز المشي في المنزل. لمزيد من الراحة ، يتزامن التطبيق تلقائيًا مع بيانات Google Fit أو Apple Health ، ويسحب المعلومات لعرضها في لمحة. طريقة عمل هذا التطبيق بسيطة للغاية. يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لهاتفك لتتبع موقعك بأعلى دقة ، ثم يقوم بالرياضيات لتحويل الكيلومترات التي قمت بالركض فيها أو تدويرها إلى سعرات حرارية تم حرقها. بالطبع ، هذا التطبيق ليس دقيقًا مثل وجود فرقة لياقة في يدك أو Apple Watch ، ولكنه يعمل مثل المعلن عنه.

تتضمن الميزات الأخرى للتطبيق الوصول السريع إلى الموسيقى المفضلة لديك ، وواجهة مستخدم نظيفة لتعيين أهدافك الجارية ، وتراكب الخرائط الموضوعة بدقة لتحديد موقع الركض الخاص بك. التطبيق مجاني إلى حد كبير ، ولكن هناك اشتراك متميز يفتح العديد من الميزات الأخرى. ومع ذلك ، لاحظنا أنه حتى الإصدار المجاني سيكفي احتياجات معظم المستخدمين. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن مسار جيد لركوب الدراجات أو الجري ، فإننا نوصي بشدة بتجربة هذا التطبيق. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق اللياقة البدنية هذا لجهاز Android أو iPhone من روابط متجر Google Play أو App Store الواردة أدناه:


3 - سترافا  Strava

Strava_ Run, Ride, Swim.

تمامًا  Runkeeper مثل، Strava هو تطبيق مصمم لأولئك الذين يرغبون في تتبع تمارين القلب. ومع ذلك ، فهي موجهة في الغالب نحو الأشخاص الذين يركبون الدراجات كثيرًا. هذا لا يعني أن Strava لن يعمل مع الأشخاص الذين يحبون الركض. إذا كنت تريد تطبيقًا لتتبع تقدمك في التشغيل ، فنحن نوصي بـ Runkeeper. على العكس من ذلك ، إذا كنت تحب ركوب الدراجات كثيرًا ، فإن Strava هو تطبيق مصمم خصيصًا لك. الواجهة ودية للغاية وليس من الصعب التعود عليها. يمكنك اللعب مع الكثير من الخيارات المختلفة للحصول على تمارين ركوب الدراجات بشكل صحيح. لا يهم إذا كنت تستخدم الدورة الثابتة في صالة الألعاب الرياضية ، أو مجرد ركوب عرضي حول حيك - يمكن لـ Strava تتبع كل شيء. تتيح لك عناصر التحكم الدقيقة ضبط الارتفاع أو السرعة أو المسافة المقطوعة ، أو حتى تتبع تقدمك مقارنةً بصديق آخر قام بتثبيت Strava وواحد اتخذ نفس المسار الذي تتبعه.

بشكل عام ، Strava هو رفيق تطبيق رائع لأولئك الذين أرادوا تحقيق أقصى استفادة من مغامراتهم في ركوب الدراجات. إنه مجاني للاستخدام ، ومعظم الميزات تأتي غير مقفلة بدون دفع رسوم إضافية. ومع ذلك ، يمنحك الاشتراك المميز الوصول إلى تدريب خاص ، ومزايا أخرى ، على أساس الاشتراك الشهري. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق اللياقة البدنية هذا لجهاز Android أو iPhone من روابط متجر Google Play أو App Store الواردة أدناه:

 4 - Fitocracy


تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لأولئك الأشخاص الذين يجدون صعوبة في التركيز على المهام المملة ، مثل التمرين. إنه يجلب التوابل إلى التدريبات اليومية بمجرد إضافة جانب صعب إلى التطبيق. بمجرد أن تبدأ في استخدام Fitocracy ، ستلاحظ أنها تشعر أنها لعبة أكثر مما تفعله كتطبيق للياقة البدنية. في كل مرة تحقق فيها أهداف لياقتك ، ترتقي إلى المستوى الأعلى وتفتح الأشياء الجيدة داخل اللعبة. يمكنك تتبع تمرين الآخرين ومستواهم ، والتنافس في هزيمتهم. على الرغم من أنه قد يبدو من الممتع استخدام التطبيق ، إلا أن Fitocracy لا تخجل عندما يتعلق الأمر بعدد التمارين والتغيرات التي لديها أيضًا. إذا قررت عدم الانتباه إلى جزء اللعبة من التطبيق ، فإن ما لديك في متناول اليد لا يزال تطبيقًا قويًا لتدريب اللياقة البدنية وتتبعها.

للأسف ، إنه متاح فقط لمستخدمي iPhone ، بدون تاريخ إصدار مجدول لهواتف Android. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك iPhone ، وأردت أن تجعل التدريبات الخاصة بك أكثر إثارة ومتعة وتحديًا ، فإننا نوصي بشدة بتجربة هذا. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق اللياقة البدنية هذا لجهاز iPhone الخاص بك من App Store باتباع الرابط الموضح أدناه:

 5 - فيتبيت Fitbit


إذا كنت حتى عن بعد في التكنولوجيا القابلة للارتداء ، فلا بد أنك سمعت بالفعل عن Fitbit. نعم ، نفس الشركة التي استحوذت عليها Google مؤخرًا ، تدير أيضًا تطبيقًا رائعًا لتتبع اللياقة البدنية والتدريب متاحًا لكل من Android و iOS. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى امتلاك جهاز Fitbit لاستخدام هذا التطبيق ، فإن وجود جهاز واحد يفتح المزيد من الميزات ويسمح لك بتنفيذ المزيد من الإجراءات. ومع ذلك ، حتى بدون وجود شريط لياقة في معصمك ، يمكنك القيام بالكثير. يمكن إجراء أشياء مثل التدريب الرياضي ببساطة باستخدام واجهة المستخدم الغنية بالتطبيق والبرامج التعليمية المريحة لكل جلسة تمرين تقوم بها. تتضمن الميزات الأخرى أيضًا وسائل لك لتسجيل استهلاكك اليومي من الطعام ومراقبة ترطيبك وأكثر من ذلك بكثير. على الجانب الإيجابي إذا كنت تمتلك جهاز تعقب Fitbit ، فيمكنك الاستفادة من عداد الخطوات لحساب عدد السعرات الحرارية التي حرقتها في يوم واحد.

التطبيق مجاني إلى حد كبير للاستخدام ، وهو متاح لكل من أجهزة Android وكذلك أجهزة iPhone. كما ذكرنا سابقًا ، فإن امتلاك متتبع اللياقة البدنية من Fitbit يفتح الإمكانات الحقيقية مع هذا التطبيق ، ومع ذلك لا يزال بإمكانك اختيار استخدام هذا التطبيق المستقل إذا كنت تفضل ذلك بهذه الطريقة. علاوة على ذلك ، يفتح الاشتراك المتميز تحكمًا أكبر في تمارينك ، ومزايا التدريب الشخصي أيضًا. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق اللياقة البدنية هذا لجهاز Android أو iPhone من روابط متجر Google Play أو App Store الواردة أدناه:

 6 - MyFitnessPal


 تطبيق تم تصميمه لأولئك الذين يريدون إبقاء نظامهم الغذائي تحت السيطرة ، أكثر من أي شيء آخر. كان
MyFitnessPal موجودًا منذ الأعمار لكل من أجهزة Android و iOS ، وقد شهد العديد من التحديثات الجيدة على مر السنين. كما هو اليوم ، التطبيق هو الأفضل في الفصل للأشخاص الذين يرغبون في خفض الوجبات السريعة التي يتناولونها كل يوم. صدق أو لا تصدق ، يلعب نظامك الغذائي دورًا أكثر أهمية في الحفاظ على الجسم في حالة جيدة أكثر من ممارسة الرياضة. مع هذا التطبيق في متناول اليد ، يمكنك إدخال الكمية الدقيقة من الطعام الذي تناولته لكل وجبة ، كل يوم من الشهر. هناك أكثر من 6 ملايين طبق مختلف يمكنك الاختيار من بينها بسرعة ، أو يمكنك ببساطة إنشاء اختصاراتك الخاصة لتناسب تناولك اليومي للوجبات.

عندما يتعلق الأمر بالميزات الأخرى ، يمكنك إقران هذا التطبيق مع أي من تطبيقات التمرين الأخرى للوصول بسرعة إليها أيضًا. يوفر ذلك توازنًا جيدًا بين التمرين والنظام الغذائي ، وكلاهما مفتاحان مهمان للحفاظ على أفضل صحة. بشكل عام ، كمدير نظام غذائي رائع ، يمكنك توقع أشياء جيدة من MyFitnessPal. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق اللياقة البدنية هذا لجهاز Android أو iPhone من روابط متجر Google Play أو App Store الواردة أدناه:


نأمل أن تكون قد استمتعت بتقريبنا لبعض أفضل تطبيقات اللياقة المجانية لأجهزة Android و iPhone لتجربتها في عام 2020! أي واحد من بين القائمة هو المفضل لديك ، وكم عدد تطبيقات اللياقة البدنية المجانية هذه لأجهزة Android و iPhone التي سبق لك أن عرفتها أو كنت تستخدمها؟ هل تعرف تطبيقات أخرى الياقة البدنية جيدة للحفاظ على صحتك؟. في حالة تشعر بأن الناس قد يجدونها مثيرة للاهتمام أخبرنا في قسم التعليقات أدناه ، يسعدنا أن نسمع منك!
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع