-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A21 الرسمية

تحميل خلفيات GALAXY A21 الرسمية 



نبدة 

أطلقت شركة Samsung ، العملاقة الكورية الجنوبية ، هواتف ذكية متوسطة المدى كجزء من سلسلة "A". هاتفها الذكي الجديد ، Samsung Galaxy A21 ، في 8 أبريل. يأتي مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من التخزين وإعداد الكاميرا الرباعية الخلفية وبطارية 4000 mAh. قبل بدء تشغيل الجهاز ، تمكنا من جمع خلفيات لجهاز Samsung Galaxy A21  ، والتي يمكنك تنزيلها باستخدام الرابط أدناه.

تتوفر صورة خلفية واحدة فقط حاليًا. يأتي بدقة 1080 × 2340 بكسل. تبدو صورة الخلفية رائعة جدًا وتتناسب تمامًا مع أي جهاز عرض بنسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 أو أعلى. بينما يجد مستخدمو الهواتف الذكية بشاشات AMOLED هذه الخلفية رائعة بسبب نسبة التباين.

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A21


ستحتاج فقط إلى تنزيل ملف تحميل خلفيات Samsung Galaxy A21 الخاص بالخلفية من الرابط أدناه  واستخراجه على جهازك. بمجرد الانتهاء ، انتقل إلى مدير الملفات أو تطبيق المعرض ثم ابحث عن الخلفيات. اختر الخلفية المفضلة لديك وقم بتعيينها كشاشة قفل أو كشاشة رئيسية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى قسم "الخلفيات" على هاتفك (الشاشة الرئيسية) وتعيين الخلفية وفقًا لذلك. هذا كل شيء يا رفاق.