-->

كل ما تود معرفته من مواصفات وتسعيرهاتف Google Pixel 4a

  مواصفات وتسعير Google Pixel 4a

نبدة عن هاتف Google Pixel 4a

هاتف Pixel 4a: تاريخ الإصدار والسعر وورقة البيانات وكل ما تحتاج إلى معرفته
سيكون Pixel 4a نسخة متوسطة المدى وأرخص من Pixel 4 و 4 XL. سيكون هذا الهاتف الذكي أول شركة تشرع في شاشة مثقبة. جعلت Google أيضًا تصميم الجهاز أخف قليلاً مقارنة بالإصدارات التي تم إصدارها قبل بضعة أشهر.


سيكون Google Pixel 4a (إذا أطلقت Google اثنين) بلا شك أحد أكثر العروض جاذبية لعام 2020 في المدى المتوسط. هذه الهواتف الذكية المفضلة من حيث التحديثات ، يجب أن تظهر مرة أخرى إتقان Google للتصوير الفوتوغرافي الحسابي ، في حين تفتيح تصميم Pixel 4 الذي وصفته الصحافة بانتظام بأنه ثقيل بعض الشيء. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا الهاتف الذكي!

متى سيتم إصدار Pixel 4a؟

لم تعلن Google بعد عن عرض تقديمي رسمي. استنادًا إلى عمليات إطلاق هاتف Pixel السابقة ، كان من المتوقع أن تستفيد Google من مؤتمر I / O 2020 للعرض التقديمي ، ولكن للأسف ، تم إلغاء المؤتمر بسبب المخاوف بشأن فيروس كورونا (COVID-19) .

ومع ذلك ، من المتوقع أن تصدر الشركة ، مثل العديد من المجموعات الأخرى المتضررة من عواقب الوباء ، إعلانات خلال بث مباشر حوالي 12 مايو 2020 - وهو التاريخ المحدد مبدئيًا لفتح الأبواب. Google I / O 2020.
Google Pixel 4a

في البداية ، سيكون هناك تنسيق واحد فقط ، بدلاً من إصدارات Pixel 3a و Pixel 3a XL العام الماضي. لتجنب معاناة تأخيرات الإنتاج المرتبطة بوباء الفيروس التاجي ، استعانت Google أيضًا بمصادر خارجية لإنتاج الهواتف الذكية في فيتنام.

ماذا سيكون سعرPixel 4a


بدلاً من ذلك ، اعتادت Google على تقديم أسعار أقل من جيل إلى الجيل التالي. تم بيع Pixel 3 من 859 يورو عندما تم إصداره ، Pixel 3 XL € 959 ، و Pixel 3a € 399 و Pixel 3a XL ، 479 يورو. في العام التالي ، عرضت Google هاتف Pixel 4 و 4 XL بسعر 769 يورو و 899 يورو على التوالي.

لذلك يمكننا أن نتوقع سعرًا يساوي أو أقل من 399 يورو المطلوبة لجهاز Pixel 3a في وقت إصداره. إلى جانب ذلك ، تشير الشائعات إلى أن Google ستقدم Google 3a بسعر 399 دولارًا في الولايات المتحدة.

ما ورقة البيانات التي سيحتوي عليها Pixel 4a؟

أصدر موقع 9to5Google ورقة البيانات الفنية الكاملة لـ Google Pixel 4a. نحن نعلم أن الهاتف الذكي سيشحن شرائح Qualcomm متوسطة المدى ، Snapdragon 730 ولدينا أيضًا نظرة عامة أولية على خصائص شاشته واتصاله وبطاريته:
خصائص الشاشة والبطارية 
الشاشة: 60 هرتز 5.81 ″ (62 مم 134 مم) مع خرامة
الدقة: 1080 × 2340 بكسل 443 بكسل فى البوصة
الرقاقة: Snapdragon 730
مُعالج الرسومات: Adreno 618
الرام: 6 جيجا
التخزين الداخلي: 64 جيجابايت
البطارية: 3080 مللي أمبير
مستشعر الصور: 12 ميجابكسل
منفذ مقبس الصوت
بلوتوث 5.0
شريحة مزدوجة
أندرويد 10
في البداية ، لن يكون للهاتف الذكي التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد ، ولا رادار Soli لاكتشاف الحركات. لا يقتصر الأمر على أنه إصدار أقل تميزًا من Pixel 4 ، ولكن كمكافأة لا يمكننا أن نقول أن المجموعة لا تزال أثبتت نفسها من حيث الأمان.

يبدو أن هذا العام تم العثور على نماذج أولية للهاتف الذكي مرة أخرى في طبيعة الأسابيع التي سبقت إطلاقه. لقد تركنا نتساءل عما إذا كانت Google تعتبر هذه "المشكلة" التي تقضي على أثر المفاجأة قبل إطلاق الهاتف الذكي على هذا النحو فعلاً. بالنسبة لنا ، هذا يعني أنه يمكننا إكمال هذه الورقة الفنية بسرعة مع بيانات موثوقة ، قبل وقت طويل من إضفاء الصفة الرسمية على المنتج.

ما الاختلافات في تصميم هاتف Pixel 4 و 4 XL؟

عرض تصميم Pixel 4a / Cr2 dit: دعنا نذهب رقميًا
نظرًا لأننا بدأنا بالفعل مقاطع الفيديو والصور المسروقة من الهاتف الذكي ، فقد حان الوقت للحديث عن تصميمه ، الذي يختلف عن تصميم Pixel 4 و 4 XL عما كنا نتخيله.

نبدأ بالواجهة الأمامية: يقدم هاتف Pixel 4 شاشة كبيرة ذات حواف مستديرة مع شريط عريض في الجزء العلوي يخفي مكبر الصوت ، ومستشعر التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد مع شريحة الرادار Soli. وذقن طفيف.

هاتف Pixel 4 XL
شاشة Pixel 4 XL 
يقدم هاتف Pixel 3a تجربة ممتعة نسبيًا مع حدود من نفس الحجم على ثلاثة من الجوانب الأربعة وذقن طفيف في الجزء العلوي. في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، تخفي لكمة جهاز استشعار الصور الشخصية بدقة 12 ميجابكسل. مكبر الصوت مخفي في الحد العلوي.
شريحة Pixel 4
حافة Pixel 4 في مادة ولون مختلفين من الجزء الخلفي من الجهاز. لا يبدو أن Pixel 4a يحتوي على شريحة مختلفة عن بقية الجهاز.
يبدأ الغلاف الخلفي عند حواف الشاشة ويمتد كله مرة واحدة. على الجانب الخلفي ، يقدم Pixel 4 مستشعر صور مزدوجًا مرتبًا في مربع أسود كبير. يوجد مستشعر الصور الرئيسي الوحيد لجهاز Pixel 4a في مربع أصغر نسبيًا.

بالنسبة للبقية ، لدينا أسئلة حول المواد الموجودة على ظهر الهاتف الذكي والتي يبدو أنها موجودة في نوع من البلاستيك أو جلد نباتي غير لامع - ولكن يبقى هذا مؤكدًا. سواء على Pixel 4 أو 4a ، هناك دائمًا مستشعر بصمات الأصابع في الجزء العلوي على الجزء الخلفي من الهاتف الذكي.
أنقر هنا لمتابعة جديدنا على  Telegram

Pixel 4a
Pixel 4 XL
Pixel 4
 Google Pixel 4a
Google Pixel
Google Pixel 4
Google Pixel 4 XL