-->

تحميل خلفيات هواوي نوفا Huawei nova 7/Pro الرسمية بجودة عالية [+FHD]


قبل بضعة أيام فقط ، أعلنت شركة Huawei عن هواتف سلسلة Nova من الجيل السابع. هذه المرة ، دفعت الشركة ثلاثة هواتف ذكية جديدة ، أطلق عليها اسم Huawei Nova 7 و Huawei Nova 7 Pro و Nova 7 SE بأسعار معقولة. عند الحديث عن النقاط البارزة ، فإن الكاميرا الرئيسية 64 ميجابكسل ، وتوصيل 5G ، وشاشة الثقب هي عوامل الجذب المركزية لـ Nova 7 Pro. ومثل هذا الإصدار لن يكتمل بدون بعض خلفيات الرتق الجيدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Huawei Nova 7 وخلفيات Huawei Nova 7 Pro بدقة كاملة.

خلفيات Nova 7/ Pro 

تحتوي هواتف سلسلة Nova من Huawei على مجموعة من الخلفيات الجمالية النظيفة والبسيطة. وهواتف Huawei Nova 7 الجديدة ليست استثناءات. يحتوي على مجموعة من خلفيات الأسهم الرائعة المظهر. في المجموع ، هناك تسعة خلفيات مدمجة مجمعة مع Huawei Nova 7 و Nova 7 SE و Nova 7 Pro. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. إذا كنت قلقًا بشأن دقة الصور ، يسعدني أن أخبرك أن هذه الجدران بدقة 1080 × 2400 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة قبل تنزيل الصور الأصلية.
تحميل خلفيات هواوي نوفا Huawei nova 7/Pro الرسمية بجودة عالية [+FHD]

تنزيل خلفيات Huawei Nova 7/ Pro

إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة وترغب في معاينة صور خلفيات Huawei Nova 7 Pro ، فستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل الخاصة بهاتفك الذكي. نرفق رابط Google Drive ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل خلفيات Huawei Nova 7 لجهازك.
بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة. 

تنزيل خلفيات Huawei Nova 7 Pro