-->

سيتم إطلاق Infinix Hot 9 Pro مع شاشة مثقبة و Android 10 في الهند قريبًا




أطلقت Infinix Hot 9 في إندونيسيا الشهر الماضي بشاشة مثقبة وكاميرات رباعية وبطارية 5000 mAh وأكثر. أعلنت الشركة الآن أنها مستعدة تمامًا لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Hot في الهند يسمى Hot 9 Pro قريبًا. يمكننا أن نتوقع أن يصبح الهاتف رسميًا في البلد بعد فترة وجيزة من رفع التأمين.

شاركت العلامة التجارية أيضًا صورة للجهاز القادم وهي تشبه إلى حد كبير Hot 9 الذي تم إطلاقه في إندونيسيا في وقت سابق. من الآمن الافتراض أن Hot 9 Pro سيكون علامة تجارية جديدة للهند 9. إليك كل ما نعرفه في هذه المرحلة عن الجهاز القادم.

مواصفات وخصائص Infinix Hot 9 Pro

يشبه Infinix Hot 9 Pro (كما هو موضح أعلاه) الكثير مثل Hot 9 كما ذكرنا من قبل. يمكننا أن نرى أن الجهاز سيحتوي على شاشة مثقبة ووحدة كاميرا ثلاثية في الخلف. تكشف الصورة أيضًا عن متغيرات الألوان - الأسود والأزرق والأرجواني والأخضر. من المتوقع أن يتم تجهيز Hot 9 Pro بشاشة مقاس 6.6 بوصة. سيتم تقديمه في تكوين واحد مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 64 جيجابايت.

كشفت شركة Infinix أيضًا أن الهاتف الذكي سيقوم بتشغيل نظام التشغيل Android 10 خارج الصندوق وقد يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. ومع ذلك ، وبصرف النظر عن هذه ، لا توجد تفاصيل أخرى عن Infinix Hot 9 Pro في الوقت الحالي ،

مواصفات وميزات Infinix Hot 9

للتلخيص ، يأتي Infinix Hot 9 مع شاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة مع ثقب مثقوب في الزاوية العلوية اليسرى. تتصدر مجموعة شرائح Helio A25 الجديدة ، إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، من الغريب أن يأتي Hot 9 مع ضعف التخزين بسعة 128 جيجا مع دعم لبطاقة microSD. يعمل الهاتف على تشغيل Android 10 مع XOS 6 في الأعلى ويعمل على بطارية سامة 5000 mAh.

يتكون إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز من مطلق النار الأساسي 16-megapixel ، وعدسة ماكرو 2-megapixel وكاميرا 2-megapixel منخفضة الإضاءة. يضم القاطع المثقوب مطلقًا لصور سيلفي 8 ميجابكسل

 المصدر