-->

تحميل IObit Uninstaller 9.4 PRO مجانا مع كود تفعيل هدية من شركة IOBIT

ما هو برنامج IObit Uninstaller؟

IObit Uninstaller هو تطبيق لنظام التشغيل Microsoft Windows تم تطويره بواسطة IObit Inc. البرنامج عبارة عن أداة مساعدة لإلغاء التثبيت تعمل على توسيع طريقة إلغاء تثبيت نظام التشغيل Windows. يزيل البرامج وشريط الأدوات وبعض إدخالات التسجيل المتبقية أو المكونات الإضافية للمتصفح.

من السهل تثبيت البرامج واستخدامها لبعض المهام ، ثم نسيانها. يقوم معظمنا بذلك من وقت لآخر ، فقط للتساؤل لاحقًا لماذا تعمل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ببطء. الحقيقة هي أن صحة برامجك ذات أهمية حاسمة لأداء النظام الخاص بك ، وبالتالي تستحق كل جزء من انتباهك.

هناك بالفعل العديد من البرامج التي يمكن أن تساعدك في هذا الجانب. إذا سمحت بالفعل للعديد من البرامج بالراحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب أن تنسى إلغاء تثبيتها من لوحة التحكم ، واستخدام أداة احترافية مثل IObit Uninstaller.

الميزات الرئيسية لبرنامج IObit Uninstaller:



  • الكمبيوتر النظيف والخفيف:
هل يعمل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ببطء بعد تثبيت أكوام من البرامج؟ هل سبق لك أن قمت بتثبيت برنامج مع حزمة واحدة؟ يحل IObit Uninstaller 9 هذه المشاكل نيابة عنك. وهي مصممة لإزالة أي برامج غير مرغوب فيها بنقرة واحدة ، بما في ذلك البرامج المجمعة. تساعدك شاشة التثبيت الجديدة على إلغاء تثبيت أي برنامج تمامًا عن طريق تسجيل جميع التغييرات التي تم إجراؤها أثناء تثبيت البرنامج بحيث يمكن التراجع عنها في المستقبل.


  • متصفح آمن وسريع:

قد تقوم أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية الضارة بتسجيل بيانات التصفح أو سرقتها ، مما يؤدي أيضًا إلى إبطاء سرعة تصفحك. يمكن لـ IObit Uninstaller 9 إزالة المكونات الإضافية للمتصفح وأشرطة الأدوات لحماية خصوصيتك. ويمكن لقاعدة البيانات الموسعة تحديد المزيد من المكونات الإضافية الضارة وأشرطة الأدوات على Chrome و Firefox و Edge و Internet Explorer. مع إزالة المكونات الإضافية الضارة ، لن يكون هناك أي احتمال لتسرب الخصوصية. وسيعمل المتصفح بشكل أكثر سلاسة وأمانًا.
تحميل  IObit Uninstaller 9.4 PRO مجانا مع كود تفعيل هدية من الشركة


  • نظام سلس وصحي:

لا يقوم IObit Uninstaller 9 بإلغاء تثبيت البرامج فحسب ، بل ينظف أيضًا بقايا الطعام. بمجرد اكتشاف الملفات والمجلدات والسجلات المرتبطة اليسرى ، سيتم عرضها في أعلى قائمة البرامج لتذكيرك بالتنظيف في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تذكيرك بالتحديثات المتاحة لجميع البرامج للتأكد من أن برامجك آمنة من المهاجمين الذين يبحثون عن الضعف لمهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
رابط الحصول على الهدية من شركة إضغط هنا