-->

استخدام Mi Band 4 و 3 Mi Band لفتح أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10

يتم الآن استخدام Xiaomi Mi Band 4 و 3 لفتح أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10

تقدم Xiaomi تحديثًا جديدًا لـ Mi Band 4 و 3 من شأنه أن يفتح أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. وهذا الخيار المريح والآمن يلغي الحاجة للمستخدمين لإدخال كلمة مرور.

إصدار جديد من شركة Xiaomi لإستخدام Mi Band 4 و 3 Mi Band لفتح أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10

بينما تتجه الأنظار الآن إلى Xiaomi Mi Band 5 الذي تم الإعلان عن عرضه في 3 أبريل 2020 ، أصدرت العلامة التجارية للتو تحديثًا جديدًا للجيلين السابقين من سوارها المتصل. ينتقل البرنامج الثابت الخاص بـ Xiaomi Mi Band 4 و 3 إلى الإصدار V1.0.9.42. يعمل التحديث على إصلاح العديد من الأخطاء وتقديم ميزة جديدة: فتح جهاز كمبيوتر Windows 10 من السوار.

كما يشير موقع Tiezenhelp ، فإن Mi Bands جعلت ذلك ممكنًا بالفعل ، ولكن من خلال تطبيق تابع لجهة خارجية مثبت على هاتف ذكي مقترن بالسوار. وبالتالي فإن Xiaomi Mi Band 4 و Mi band 3 يدمجان الآن الدعم الأصلي ويسمحان لك بفتح Windows 10 بشكل مستقل. لاحظ أنه من الضروري تثبيت تطبيق على جهاز الكمبيوتر.

تسمى Mi Unlock Tool ، يتم تثبيتها بشكل افتراضي على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Xiaomi. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الأخرى ، يمكن تنزيله من متجر Microsoft. لسوء الحظ ، هذه الميزة الجديدة متاحة فقط في الهند في الوقت الحالي وتعمل فقط مع Mi Band 4 و 3. لا يتأثر الجيلان الأولان من السوار الذكي.

يمكننا أن نفترض أن Xiaomi Mi Band 5 القادم سيكون متوافقًا - ونأمل - مع إمكانية وصول المستخدمين الأوروبيين إليه. تتماشى هذه الوظيفة مع رغبة Microsoft في إنهاء استخدام كلمات المرور. تتوفر العديد من خيارات الاتصال البديلة عبر Windows Hello: التعرف على الوجه وبصمات الأصابع ومفاتيح الأمان المادية وما إلى ذلك.

تقدم Microsoft أيضًا خيارًا مثيرًا للاهتمام يسمى Dynamic Lock والذي يسمح لك بقفل جهاز الكمبيوتر تلقائيًا عند الابتعاد. ما عليك سوى الإقران لإقرانه بهاتفك الذكي أو أي جهاز آخر مزود بتقنية Bluetooth يرافقك أثناء التنقل.