-->

تحديث Mi Box S إلى android 9 Pie

تحديث Mi Box S إلى android 9

وصف الموضوع 

نحن ندرك جميعًا أن شركة Xiaomi العملاقة في مجال التكنولوجيا الصينية ليست مجرد شركة مصنعة للهواتف الذكية ولكن لديها يديها عميقة في العديد من الفئات الأخرى مثل التلفزيون والأجهزة المنزلية وإنترنت الأشياء وما إلى ذلك. حتى أن الشركة المصنعة للمظلات الإلكترونية لهذه المسألة. تشتهر Xiaomi أيضًا بتصنيع مربعات تلفزيون Android. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تعد مربعات Android TV أجهزة خاصة يمكنها تحويل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android. الشرط الوحيد هو أن التلفزيون الخاص بك يحتاج إلى منفذ HDMI وأنت على ما يرام. من بين العديد من صناديق Android TV ، جعلت Xiaomi تحديث Android 9 Pie beta 2 متاحًا لـ Mi Box S.



سيصل التحديث الجديد باستخدام الإصدار R2596 وتم دفعه عبر OTA. يعمل Mi Box S بنظام Android ويمنح المستخدمين دعم Google Assistant و Chromecast من بين آخرين. من الجدير بالذكر أن Mi Box S قد مر بالفعل بإجراء تحديث 3-بيتا قبل وصول تحديث Android 9 Pie المستقر للجهاز. ومع ذلك ، فقد ترك العديد من المستخدمين غير سعداء لأنه جعل مربع Android TV غير قابل للاستخدام. ولكن ، يبدو أن Xiaomi تطرح إصدارًا أكثر استقرارًا من Android 9 Pie لجهاز Mi Box S.
فيما يلي قائمة التغيير الخاصة بالتحديث بالإضافة إلى معلومات حول Firmware الثابت:

معلومات  Firmware الثابتة و Changelog

رقم البناء: R2596
الجهاز: Mi Box S
إصدار الاندرويد: Android 9
الحالة: بيتا 2
حجم OTA: 665 MB
التغيير:
قم بتحديث نظامك إلى R2596 ويحل هذا الإصدار المشكلات الحرجة التالية:
النظام غير مستقر بعد الرجوع من وضع الاستعداد.
دعم المزيد من قناة WiFi في منطقة خاصة.
من الجدير بالذكر أن التحديث التجريبي السابق لـ OTA جلب العديد من إصلاحات الأخطاء لـ Mi Box S ، والتي يمكنك التحقق منها أدناه:
Chromecast لا يعمل
تجميد تشغيل HULU
خطأ فك ترميز H264 خاص
لا يتم مزامنة صوت BT مع الفيديو
التوافق مع HDMI
صوت البوب عند STB في وضع الاستعداد
لا يعمل Gboard عند توصيل لوحة مفاتيح خارجية

يمكنك التوجه إلى قائمة إعدادات Mi Box S الخاصة بك والتحقق من التحديث يدويًا أو يمكنك تنزيل أحدث ملف للبرنامج الثابت من قسم التنزيل أدناه وترقية Mi Box S إلى أحدث إصدار:


خطوات تثبيت Firmware الثابتة  على Xiaomi Mi Box S TV Box
الآن ، اتبع جميع المتطلبات قبل التوجه إلى خطوات تثبيت Firmware.

متطلبات مبدئية:

هذا البرنامج الثابت مدعوم فقط لـ Mi Box S TV Box.
تنسيق بطاقة SD والاستعداد لوقت لاحق.
تأكد من تنزيل ملف البرنامج الثابت بما في ذلك الأدوات الأخرى.
بمجرد الانتهاء من المتطلبات المسبقة ، يمكنك التوجه إلى الدليل أدناه لتثبيت البرامج الثابتة للأوراق المالية على جهاز Mi Box S الخاص بك:

تعليمات التثبيت:

تحقق من رابط دليل تثبيت البرامج الثابتة أدناه لـ Xiaomi Mi Box S TV Box.
كيفية فلاش Stock Rom على  Android TV Box
يمكنك اتباع الدليل أعلاه وترقية جهاز Mi Box S الخاص بك مع أحدث إصدار من Android 9 Pie OTA beta 2. أخبرنا في التعليقات إذا واجهت أي مشاكل.