-->

سعر ومواصفات تلفاز شاومي Mi TV Pro و Mi TV 4A

سعر ومواصفات تلفاز شاومي Mi TV Pro و Mi TV 4A


نبدة عن الموضوع

في الذكرى العاشرة لمهرجان Mi Fan في الصين ، أعلنت شركة Xiaomi عن العديد من المنتجات الجديدة. أطلقت العلامة التجارية الفرعية للشركة أول متتبع للياقة البدنية يسمى Redmi Band. كما قدمت XIAOMI نوعين مختلفين من التلفزيون في سلسلة Mi TV Pro و Mi TV 4A. يأتي الأول بالفعل بأحجام شاشة 43 و 55 و 65 بوصة ، بينما يتم تقديم الأخير الآن في أربعة أشكال عرض تتراوح من 32 إلى 70 بوصة. دعنا نكتشف ما تقدمه أجهزة التلفزيون.

مميزات ومواصفات Mi TV 4A 75-inch

يتميز Mi TV Pro بشاشة مقاس 75 بوصة تحمل دقة عرض 4K مع دعم HDR10. الشاشة محاطة بإطارات ضيقة وتوفر نسبة 97 في المائة من الشاشة إلى الجسم. يدعم التلفزيون أيضًا تشغيل الفيديو بدقة 8K. من حيث التصميم ، يتميز التلفزيون بإطار من سبائك الألومنيوم. على الجانب الصوتي ، تم تجهيز Mi TV Pro بسماعتين استريو 8W مع دعم Dolby Audio وتقنية DTS الصوتية.

يعمل Mi TV Pro 75 بوصة بمعالج Cortex A55 رباعي النواة مقترنًا بمعالج رسوميات Mali-G31 MP2 على اللوحة. يحتوي على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت. يشغل التليفزيون PatchWall OS ويمكن توصيله بأجهزة إنترنت الأشياء للسماح للمستخدم

مميزات ومواصفات Mi TV 4A 65-inch

ينضم طراز Mi TV 4A الجديد إلى سلسلة Mi TV 4A الحالية مع شاشة 60 بوصة. كما يتميز بدقة شاشة 4K بزاوية عرض 178 درجة. يأتي التلفزيون مع 2 × 8 واط مع Dolby Audio. يعمل التلفزيون أيضًا مع مجموعة شرائح Cortex A53 بسرعة 1.5 جيجاهرتز ومعالج رسومات Mali-450 MP3. يتم إقران المعالج بذاكرة RAM سعة 2 جيجابايت وذاكرة مدمجة 8 جيجابايت. من حيث البرامج ، مثل معظم أجهزة تلفزيون Xiaomi ، يعمل هذا الجهاز أيضًا على PatchWall OS. لأنه يأتي مع 
مساعد صوتي XiaoAI مدمج أيضًا. تشمل خيارات توصيل التلفزيون Wi-Fi و Bluetooth و HDMI و USB و Ethernet.

Mi TV Pro و Mi TV 4A التسعير والتوافر

سعرت Xiaomi بسعر Mi TV Pro بسعر 844 دولارًا (~ 64،500 روبية). سيتم بيع Mi TV 4A بسعر 281 دولارًا (~ 21500 روبية). سيكون كلا التلفزيونين متاحين للشراء في الصين اعتبارًا من 9 أبريل.