-->

كيفية الحصول على Microsoft Office 365 مجانًا

كيفية الحصول على Microsoft Office 365 مجانًا 

يعد Office 365 ، الذي يُطلق عليه الآن Microsoft 365 ، أحد أفضل خدمات الاشتراك اليوم ، وهناك طريقة للحصول عليه مجانًا.
تحميل اوفيس 365 كامل مجانا

نبدة عن Microsoft  Office 365

واحدة من أكثر الأدوات المكتبية شيوعًا على هذا الكوكب هي بدون شك Office ، الذي يتضمن برامج مثل Word ، و Excell ، و PowerPoint ، و Publisher والمزيد ، ومع ذلك ، لبعض الوقت الآن ، الطريقة الوحيدة للوصول إلى آخر الأخبار عن هذه البرامج. من خلال Office 365 (الآن Microsoft 365) ، حيث بالإضافة إلى هذه الفوائد ، سيتمكن المستخدمون الذين لا ينتمون إلى شركة أو مدرسة من الوصول إلى Microsoft Teams قريبًا.
لكن كونك خدمة اشتراك يعني أنه يجب عليك الدفع مقابلها ، وعلى الرغم من أن الكثيرين قد يقولون أن تكلفتها معقولة للغاية ، فقد لا يرغب الآخرون في الدفع مقابلها نظرًا لوجود إصدار مجاني من Office ، على الرغم من أن إصدار الويب الخاص بها ، ومع ذلك ، فإن الأدوات يعد Office 365 أكثر تقدمًا من إصدار الويب.
ولكن إذا كنت تريد أن يكون لديك Office 365 بدون دفع مقابل هذا الاشتراك ، فهناك طريقتان للقيام بذلك.

 التجربة المجانية لمدة شهر واحد

ربما لا يوجد تفكير ، ولكن أسهل طريقة لاختبار هذا الاشتراك لمعرفة ما إذا كان يناسبك حقًا هو الشهر الأول من الإصدار التجريبي المجاني. يمكن تفعيل هذا الخيار من قبل أي مستخدم ، ولكن يجب إدخال طريقة الدفع ، على الرغم من أنك إذا قمت بإلغاء الاشتراك قبل نهاية الشهر التجريبي ، فلن يتم محاسبتك على بنس واحد.
إذا لم يقنعك Office 365 في النهاية ، ولكنك تريد استخدام Word أو Exel أو PowerPoint ، فتذكر أنه يمكنك الوصول إلى إصدار الويب المجاني من أي متصفح.

المزايا  لأكثر أهمية للطلاب والمعلمين 

الوحيدون الذين يمكنهم حقاً الحصول على Office 365 دون دفع بنس واحد هم المعلمون والمدرسون من المدارس المعتمدة في البلدان التي يتوفر فيها Office 365.

ومع ذلك ، من أجل الحصول على الوصول دون تكلفة ، تحتاج إلى التحقق من بعض البيانات ، والتي في حال فعلت مدرستك بالفعل ، ستكون أسرع وأسهل ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فمن الضروري التحقق من صحة المؤسسة على أنها مدرسة معتمدة.
إذا كانت مدرستك قد تم التحقق من صحتها بالفعل ، فيجب عليك طلب بريد إلكتروني للمدرسة ، على سبيل المثال a.avila@tuescuela.edu.mx ، إذا كنت لا تعرف ما إذا كانت مدرستك تقدم Office 365 مجانًا ، فيمكنك التحقق من صحته عن طريق الوصول إلى البريد الإلكتروني لمدرستك في الدوري التالي ، و إذا كان البريد الإلكتروني صالحًا ، فسيكون لديك Office 365 بدون أي تكلفة.
إذا لم يتم التحقق من صحة مدرستك بعد ، فاطلب من المسؤول القيام بذلك ، وإذا كنت أنت المسؤول ، فما عليك فعله هو الانتقال إلى الرابط التالي ، حيث ستتم مطالبتك ببيانات من المدرسة وستتحقق Microsoft من أنها مؤسسة تعليمية ثم حدد كيف يمكنك تقديم Office 365 بدون تكلفة للطلاب في الحرم الجامعي الخاص بك.

الإصدار المجاني من Office 365


يختلف الإصدار المجاني من Office 365 اختلافًا كبيرًا عكلن الإصدار المدفوع ، ولكنه يمنح مزايا أكثر من Office فقط في إصدار الويب الخاص به.
Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook في إصدار الويب.
إصدار سطح المكتب OneNote للكمبيوتر الشخصي أو Mac.
الوصول إلى Microsoft Teams.
50 غيغابايت في البريد الإلكتروني.
الوصول إلى Yammer (شبكة اجتماعية للشركات أو المنظمات).
الوصول إلى إنشاء وتوزيع الاستمارات والنماذج.
هذه بعض النقاط الأكثر أهمية للطلاب والمعلمين ، ولكن هناك المزيد من المزايا التي يمكنهم الاستفادة منها في البيئة المدرسية.