مميزات MIUI12



تاريخ إطلاق MIUI 12 وميزاته رسميًا

تم الإعلان عن تاريخ الإصدار وبعض ميزات الإصدار المرتقب من MIUI 12 من خلال Weibo. تشير العديد من التسريبات التي تمت بالفعل إلى 27 و 29 أبريل. لن يتم إصدار MIUI 12 ، الذي سيتم تقديمه في 27 أبريل ، لجميع الأجهزة. سيتم إصدار النسخة التجريبية الأولى فقط لبعض الأجهزة. ومع ذلك ، ليس من المؤكد أنه سيتم إصدار النسخة التجريبية. ربما تم تأجيل الإصدار الأول بعد المقدمة إلى تاريخ لاحق.

الوضع الداكن 2.0

يقال أن أهم ميزة لـ MIUI 12 المنشورة في Weibo اليوم هي Dark Mode 2.0. مع الوضع الداكن 2.0 ، يتم فرض جميع التطبيقات على السمة السوداء. إذا كان التطبيق لا يدعم السمة السوداء ، يمكن لـ MIUI تحويل الألوان إلى الأسود. أيضًا ، إذا كنت تريد المزيد من الظلام ، يمكنك تقليل التباين ووضع عينيك في موقف أقل إرهاقًا.

أيقونات جديدة

تم تأكيد هزيمة الأيقونات في MIUI 12. وفقًا للملصق المنشور ، لا يوجد تغيير ثوري في الأيقونات الجديدة. تم تحسين عدد قليل فقط من الرموز. الرموز الأولى التي تلفت انتباهنا هي المعرض ومدير الملفات والبريد الإلكتروني. ومع ذلك ، قد تكون هناك تغييرات ثورية في السمة Limitless التي ليس لها نمط مربع.


واجهة مستخدم الكاميرا

، يحتوي تطبيق الكاميرا في MIUI 12 على رسوم متحركة أكثر سلاسة وصورة أنظف. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الخيارات المأخوذة من الأسفل للمستخدمين وصولاً أسرع بكثير. أحب المستخدمون الواجهة الجديدة لتطبيق الكاميرا.

مميزات اخرى 

تغطية عالمية ، تم تكييف 42 تطبيقًا بشكل عميق ، و 20 تطبيقًا رئيسيًا مخصصة بشكل كبير لـ MIUI ، وهناك عدد كبير من التطبيقات ثلاثية الأطراف التي تدعم الآن خوارزميات الألوان العكسية غير الخطية.
خوارزمية عكس اللون القوية غير الخطية ، تحدد بدقة عناصر الواجهة ، واللون المعكوس ديناميكيًا لكل كائن واجهة.
تعتمد خوارزمية اللون العكسي على Lab ، مساحة اللون HSV ، وتكييف اللون العكسي أوسع وأكثر طبيعية. بالطبع ، هناك المزيد من التفاصيل!
تعتمد خوارزمية اللون العكسي على Lab ، مساحة اللون HSV ، وتكييف اللون العكسي أوسع وأكثر طبيعية. بالطبع ، هناك المزيد من التفاصيل!
المصدر