-->

إصلاح حل مشكلة نتفلكسNetflix U7361-1253-C00D6D79

إصلاح حل مشكلة نتفلكسNetflix U7361-1253-C00D6D79

كيفية إصلاح رمز خطأ NetflixU7361-1253-C00D6D79 

يتم مشاهدة الخطأ أعلاه من قبل مستخدمي Windows 10 الذين يشغلون تطبيق UWP (النظام الأساسي العام لـ Windows) من Netflix. أثناء محاولة الوصول إلى المحتويات ، ورد أن المستخدمين يشاهدون رسالة الخطأ التالية: "نواجه مشكلة في تشغيل هذا العنوان الآن. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا أو تحديد عنوان مختلف ". قد تكون هناك مشكلات تتعلق بالتطبيق أو بعض المشكلات المتعلقة بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. لذلك ، لإصلاح رمز خطأ Netflix U7361-1253-C00D6D79 ، اتبع الطرق التالية.

إصلاح 1: تحديث Windows

عادةً ما يقوم Windows بإصدار تحديثات جديدة بين الحين والآخر. هذا لا يجلب ميزات جديدة فحسب ، بل يعمل أيضًا على إصلاح الأخطاء وإدخال تحسينات على الاستقرار. لذلك إذا لم تقم بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أحدث إصدار من Windows ، فقد تواجه الخطأ المذكور أعلاه. لذلك ، يوصى باتباع الخطوات التالية ،
التحقق من التحديث وتثبيته إذا كان متاحًا.

  • توجه إلى قائمة ابدأ وابحث عن تشغيل. في مربع الحوار "تشغيل". اكتب في إعدادات MS: تحديث النوافذ واضغط على Enter.
  • سيؤدي هذا إلى فتح مربع حوار Windows Update ضمن صفحة الإعدادات. من الجانب الأيمن من الشاشة ، انقر فوق التحقق من وجود تحديث.
  • تحديث ويندوز فيكس نيتفليكس
  • سيبحث Windows بعد ذلك عن تحديث جديد وإذا كان متاحًا ، فما عليك سوى النقر فوق تثبيت.
  • بمجرد تنزيل التحديث وتثبيته ، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، حاول الوصول إلى Netflix وتحقق مما إذا كان رمز الخطأ U7361-1253-C00D6D79 قد تم إصلاحه أم لا. إذا لم يكن كذلك ، اتبع الطريقة التالية الواردة أدناه.

إصلاح 2: تحديث تطبيق Netflix

إذا كنت تستخدم Netflix عبر نظام Windows العالمي الأساسي بدلاً من المتصفح ، فقد تواجه هذه المشكلة أيضًا. قد يكون السبب أنك لم تقم بتحديث التطبيق لفترة طويلة ، وهذا يسبب مشاكل في أدائه العادي. لذا اتبع الخطوات التالية واحصل على أحدث إصدار من التطبيق.

كما هو الحال مع الإصلاح السابق

  • قم بتشغيل مربع الحوار Run. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح اختصار Windows + R لنفسه.
  • بعد ذلك ، اكتب ms-windows-store: // home في المربع واضغط على Enter.
  • سيتم نقلك الآن إلى متجر Microsoft. انقر على النقاط الأفقية الثلاث الموجودة أعلى اليمين. حدد التنزيلات والتحديثات من القائمة.


إصلاح حل مشكلة نتفلكسNetflix U7361-1253-C00D6D79


  •   احصل على التحديث  في شاشة التنزيلات والتحديثات ، انقر فوق الخيار الحصول على التحديثات. سيتم بعد ذلك تحديث تطبيق Netflix إلى أحدث إصدار.
  • بمجرد القيام بذلك ، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتشغيل تطبيق Netflix ومعرفة ما إذا كان رمز الخطأ U7361-1253-C00D6D79 قد تم تصحيحه أم لا.

إصلاح 3: استخدام مستكشف أخطاء Windows ومصلحها

إذا تعذر تحديث Windows وتطبيق Netflix على إصلاح المشكلة ، فقد يكون مستكشف أخطاء Windows ومصلحها مفيدًا. لا تكتشف هذه الأداة المشكلة فحسب ، بل تجلب أيضًا في معظم الحالات الإصلاح المحتمل. هناك العديد من الطرق للوصول إلى مستكشف أخطاء Windows ومصلحها. لكننا سنختار أقصر مسار ممكن:
إصلاح حل مشكلة نتفلكسNetflix U7361-1253-C00D6D79



  • افتح مربع الحوار Run باستخدام تركيبة مفاتيح الاختصار Window + R ، واكتب ms-settings: استكشاف الأخطاء وإصلاحها والضغط على Enter.
  • ستظهر قائمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها الآن. من الجانب الأيمن ، قم بالتمرير إلى البحث عن مشاكل أخرى وإصلاحها ، ثم انقر فوق متجر Windows Apps.troubleshoot windows store
  • بعد ذلك ، انقر فوق خيار تشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها. ثم يبحث مستكشف الأخطاء ومصلحها عن الأخطاء ويجلب الإصلاحات المرتبطة بها أيضًا.
  • انقر فوق تطبيق هذا الإصلاح وأعد تشغيل الكمبيوتر. سيؤدي هذا إلى إصلاح رمز الخطأ U7361-1253-C00D6D79. إذا لم يكن كذلك ، فإليك ما يمكنك القيام به أيضًا.





إصلاح 4: إكمال التحميلات المعلقة

إذا كان هناك أي تنزيل معلق ، وتحاول بث المحتويات عبر Netflix ، فقد تكون هناك مشكلة أو مشكلتان. لذا تأكد من إكمال أي تنزيلات معلقة قبل المتابعة. يمكن القيام بذلك على النحو التالي:


  • افتح تطبيق Netflix وتوجه إلى لوحة التحكم الخاصة به. 
  • انقر على زر الإجراء الموجود أعلى اليسار وحدد تنزيلاتي من القائمة.
  • بعد ذلك ، انقر فوق الخيار إدارة الموجود في أعلى اليمين ويمكنك إما إكمال التنزيلات المعلقة أو إزالتها من القائمة.
  • لإزالة أي تنزيلات ، حدد الملف وانقر على خيار حذف. بمجرد الانتهاء ، أغلق التطبيق ، وأعد تشغيله. عندما يحدث ذلك ، يجب أن تكون قد أصلحت رمز خطأ Netflix U7361-1253-C00D6D79.

إصلاح 5: إعادة تعيين التطبيق NETFLIX

إذا لم تنجح أي من الأساليب المذكورة أعلاه في تصحيح المشكلة ، فيمكنك إعادة التطبيق إلى حالته الافتراضية. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:


  • افتح مربع الحوار Run ، واكتب ms-settings: appsfeatures واضغط على Enter. سيؤدي هذا إلى فتح قسم التطبيقات والميزات في صفحة الإعدادات.
  • الآن قم بالتمرير لأسفل حتى تجد تطبيق Netflix. انقر عليها لتوسيع القائمة ، ثم حدد خيارات متقدمة.
  • أخيرًا ، اضغط على الزر Rest (Rest) ثم أعد تعيينه مرة أخرى في مربع حوار التأكيد الذي يظهر. بمجرد اكتمال العملية ، قم بتشغيل التطبيق ومعرفة ما إذا كان رمز خطأ Netflix U7361-1253-C00D6D79 قد تم إصلاحه أم لا.

إصلاح 6: إعادة تثبيت التطبيق Netflix 

إذا لم يكن خيار إعادة التعيين مفيدًا ، فإن إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته هو الخيار الوحيد. إليك كيفية القيام بذلك:
باستخدام الأمر ms-settings: appsfeatures في مربع الحوار Run ، افتح قائمة البرامج والميزات.
الآن قم بالتمرير إلى تطبيق Netflix وانقر على القائمة المتقدمة. من القائمة الموسعة ، انقر فوق إلغاء التثبيت. بمجرد اكتمال عملية إلغاء التثبيت ، اتبع الخطوات التالية لإعادة تثبيته.
مرة أخرى ، افتح مربع الحوار "تشغيل" وأدخل هذه المرة ms-windows-store: // home. سيتم نقلك الآن إلى متجر تطبيقات Windows.
ابحث عن تطبيق Netflix ثم انقر فوق Get لتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الانتهاء ، قم بتشغيل التطبيق وكان يجب إصلاح الخطأ الآن.

استنتاج

لذلك ، نختتم المقال  حول كيفية إصلاح رمز خطأ Netflix U7361-1253-C00D6D79. لقد شاركنا ستة أنواع مختلفة من الإصلاحات. قد يتمكن أي شخص مما سبق من تصحيح المشكلة. أخبرنا بأي واحد مما سبق قام بعمله لك. وبالمثل