-->

مواصفات ومميزات هاتف OPPO A12

تسمى الهواتف الذكية OPPO A12 و A12e. تم رصد الأول على موقع الويب الخاص بتنظيم NBTC في تايلاند IMDA و Geekbench ، والتي كشفت عن العديد من تفاصيلها الرئيسية. من ناحية أخرى ، تم الكشف عن مواصفات OPPO A12e مؤخرًا ، مما يؤكد أنه هاتف ذكي منخفض التكلفة يعمل بمعالج Snapdragon متوسط المدى. حصلنا الآن على مواصفات OPPO A12  ، من خلال شركة موثوق بها Ishan Agarwal. إليك ما يمكن توقعه من OPPO A12 القادم.

مواصفات وتصميم OPPO A12

 من المتوقع أن يأتي OPPO A12 بهيكل من البولي كربونات يتميز بنمط ماسي في الخلف ، والذي رأيناه في عروض Realme في الماضي. وفقًا لـ Agarwal ، سيزن الهاتف الذكي 165 جم ويقيس 155.9 × 75.5 × 8.3 مم. يمكننا رؤية ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف إلى جانب وحدة كاميرا مزدوجة مدعومة بفلاش LED واحد. يؤكد Agarwal أن إعداد الكاميرا سيحتوي على كاميرا أساسية 13-megapixel f / 2.2 مصحوبة بعدسة ثانوية 2-megapixel f / 2.4. بالنسبة إلى صور السيلفي ومكالمات الفيديو ، سيحتوي الهاتف الذكي على كاميرا 5 ميجابيكسل f / 2.0 في الأمام.

تتميز الشاشة بشاشة قطرات ماء في الأمام ، والتي يمكننا أن نؤكد أنها ستكون لوحة LCD مقاس 6.22 بوصة بدقة HD +. سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Helio P35 من MediaTek. سيقدم OPPO الهاتف بصيغتين - 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة 32 غيغابايت و 4 غيغابايت من الذاكرة مع 64 غيغابايت. لا توجد كلمة على مساحة التخزين القابلة للتوسعة في الهاتف حتى الآن. أخيرًا ، تكشف شركة Tipster أن الهاتف سيشغل ColorOS 6.1.2 خارج الصندوق وسيعمل ببطارية 4230 mAh.

تشير مواصفات OPPO A12 إلى أنه سيكون مقترحًا للميزانية. يمكننا أن نتوقع من OPPO إطلاق الهاتف الذكي في الأيام القادمة. والجدير بالذكر أن OPPO A11 لم يتم إطلاقه في الهند ، لذلك من غير المرجح أن يجد A12 طريقه إلى البلاد.