القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث OxygenOS 10.3.3 لهاتف OnePlus 6 وOnePlus 6T

تحديث OxygenOS 10.3.3 الهاتف OnePlus 6  وOnePlus 6T

بالأمس ، وصلت قطعة من الأخبار المؤسفة إلى حد ما إلى مستخدمي OnePlus 6 و 6T. قررت الشركة إلغاء برنامج اختبار بيتا للثنائي القاتل لعام 2018. ومع ذلك ، وفقًا لجدول صيانة البرامج الرسمي ، سيستمر OnePlus 6 و 6T في تلقي تحديثات البرامج لمدة عام آخر على الأقل. أثناء إغلاق برنامج بيتا ، يعمل OnePlus أيضًا على طرح OxygenOS 10.3.3 المستقر لكل من OnePlus 6  وOnePlus 6T

الآن ، نحن نتحدث عن أحدث البرامج الثابتة لـ OnePlus 6 / 6T ، دعنا ندخل في التفاصيل. يجلب OxygenOS 10.3.3 التصحيح الأمني ​​لشهر أبريل 2020. أيضا ، بالنسبة للسوق الهندية ، فإنه يتيح دعم VoWiFi لـ Reliance JIO. هذا الأخير هو ناقل تليفزيوني بارز للهند. الآن ستتوفر خدمة Voice Over Wi-Fi مع VoLTE في الدنمارك. سيتلقى مستخدمو Oneplus 6 و OnePlus 6T ضمن مشغل Telenor هذه الترقية.

يمكن لمستخدمي  6 و OnePlus 6Tترقية إصدار CloudService إلى 2.0. يجلب OxygenOS 10.3.3 أيضًا عددًا كبيرًا من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار في الثنائي الرئيسي متوسط ​​المدى لعام 2018. إذا كنت تواجه شاشة سوداء عشوائية أثناء اللعب ، فيجب إصلاحها الآن. يعمل التحديث الجديد أيضًا على زيادة إصدار حزمة GMS إلى إصدار فبراير 2020.

حاليًا ، تطرح Oneplus البرنامج الجديد بطريقة تدريجية. لذلك ، قد لا يتلقى الجميع على الفور. تدريجيًا على مدار الأسبوع ، يجب أن يتمكن الجميع من الحصول عليها.

دعني أذكرك أنه إذا كنت فقط في البناء المستقر 10.3.2 ، يمكنك تثبيت الإصدار OxygenOS 10.3.3 . هذا يعني أنه إذا كنت مستخدمًا تجريبيًا ، فستحتاج إلى العودة إلى الإصدار المستقر 10.3.2. نظرًا لأن البرنامج التجريبي لـ OnePlus 6 و 6T قد انتهى ، فلن يتلقوا سوى تحديثات مستقرة من الآن فصاعدًا.
دعونا نعود إلى الجدول الزمني لتحديث البرنامج. قد يكون البعض منكم قلقًا بشأن المخطط الزمني الذي سيستلم الجهاز فيه التحديث حتى ذلك الحين. فيما يلي جدول صيانة برامج OnePlus.
لنتحدث عن OnePlus 6 و 6T. تم إصدار هذين الهاتفين في عام 2018. حاليًا ، يعمل 6 و 6 T بنظام Android 10. لذلك ، وفقًا للجدول أعلاه ، من المفترض أن يتلقى 6 و 6 T تحديث Android 11 هذا العام. ثم حتى خريف عام 2021 ، ستستمر في تلقي تحديث البرنامج كل شهرين. ليس سيئا على الإطلاق.

يعد OnePlus 6T واحدًا من أفضل إصدارات OEM الصينية.  ، لا يزال الجهاز يبيع الآن من خلال بوابات التجارة الإلكترونية المختلفة. إذا حصلت على واحدة الآن ، يمكنك الترقية إلى Android 10. أنا متأكد تمامًا من أن 6T سيشهد الانتقال إلى Android 11 أيضًا. لذلك ، يمكنك الحصول على تجربة رائدة بسعر مناسب.

نظرًا لأن سلسلة OnePlus 7 و OnePlus8 قد حققت وجودًا قويًا في سوق Android ، فمن الطبيعي أن تركز الشركة بشكل أكبر على الهواتف الجديدة. ستحصل الأجهزة القديمة على نصيبها العادل من الصيانة. لحسن الحظ ، لم يتم إيقاف OnePlus بعد 6 و 6 T. ومع ذلك ، قد يوقفها في العام المقبل. على الموقع الرسمي ، لا يزال OnePlus 6T متاحًا للشراء. ومع ذلك ، إذا توقفت أو لم تتوقف ، فستكون سلسلة OnePlus 6 دائمًا القاتل الرئيسي بأسعار معقولة التي اكتسبها OnePlus شعبية في Android Market.
 هل تلقيت OxygenOS 10.3.3 الجديد.

هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع