-->

هواتف هواوي سلسلة P30 ستحصل على تحديث EMUI 10.1 إليك الطريقة

هواتف هواوي سلسلة P30 ستحصل على EMUI 10.1 

نبدة عن تحديث Huawei android 10 

تطرح Huawei حاليًا تحديث EMUI 10.1 استنادًا إلى Android 10 لسلسلة P30 بأكملها. اعتبارًا من الآن ، يتم تحديث النظام في الصين. يتوفر EMUI 10.1 الجديد برقم الإصدار 10.1.0.118. يجلب التحديث الجديد الكثير من الميزات الجديدة لسلسلة P30 من الأجهزة. اعتبارًا من الآن ، يتوفر تحديث النظام للتنزيل للمستخدمين المحددين فقط. في وقت سابق من يناير ، تلقت Huawei P30 Lite Android 10 في المملكة المتحدة.

 يجلب التحديث الجديد الكثير من الميزات

تقدم الترقية الحالية رسومًا متحركة جديدة لبصمات الأصابع. ويشمل تموج الماء والكوكب ثلاثي الأبعاد والألعاب النارية الزمرد. لتعيين الرسوم المتحركة لبصمة الإصبع أو تغييرها ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى إعدادات الجهاز. هناك تحت القياسات الحيوية وكلمة المرور ، حدد بصمة الإصبع. ثم قم بالتغيير إلى اختيار الرسوم المتحركة ضمن الرسوم المتحركة لبصمة الإصبع.

أيضًا ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من كمبيوتر Huawei للرد على مكالمة واردة. ليست هناك حاجة لالتقاط الهاتف لهذا الغرض. سوف يتطلب نقرة واحدة فقط للوصول إلى شبكة الهاتف المحمول. سيؤدي ذلك إلى عرض إشعارات الهاتف المحمول بشكل متزامن.

من خلال وظيفة المعرض الموزع الجديدة تحت حساب Huawei واحد ، يمكن لجهاز واحد الوصول إلى الصور الموجودة على جهاز آخر. ومع ذلك ، يجب تمكين Bluetooth لتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة.

سيجلب هاتف Huawei الجديد المستند إلى Android 10 تطبيق مكالمات الفيديو Huawei MeeTime. ستوفر الشركة المصنعة للأجهزة أيضًا مساعدها الصوتي Ceilia.

لتثبيت تحديث EMUI 10.1 V10.1.0.118 

لتثبيت تحديث EMUI 10.1 V10.1.0.118 ، يحتاج المستخدمون إلى تشغيل إصدار V10.0.0.221 على أجهزتهم. لذا ، إذا قمت بالتسجيل في EMUI 10.1 ، فتحقق من إعدادات جهازك للحصول على آخر تحديث للنظام. عادة ، تزن ترقيات النظام غيغابايت. لذا ، استخدم شبكة Wi-Fi لتثبيت تحديث EMUI 10.1 الجديد بسرعة على أجهزة Huawei P30 Pro.