-->

تحميل أفضل برنماج للتعديل على الصور PicsArt Gold Apk اخر إصدار كامل 2020

PicsArt هو محرر صور وفيديو للجوال الكل في واحد. يمكنك الوصول إلى تأثيرات الصور الرائعة ، وأدوات الرسم ، ومحرر الصور ، وصانع الملصقات ، وصانع الملصقات ، والكاميرا ، وفلاتر الصور ، ومحرر الفيديو ، ومكتبة الصور المجانية ، ومحرر الوجوه مع مفتاح الوجه ، وأدوات التجميل ، والمزيد! أطلق العنان لإبداعك مع التطبيق الرابع عشر الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 700 مليون عملية تنزيل حتى الآن.

ميزات PicsArt:

محرر صور محمول قوي ، يوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة النسخ وأداة الاقتصاص وأداة مزج الصور وتحسينها وتراكبات النص وتراكبات الصور وتحرير الطبقة وفلاتر الصور وطبقة الكاميرا ومئات مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص والأقنعة وأقنعة الشكل والمزيد. يستضيف PicsArt أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور استنادًا إلى هذه الميزات.

شارك الصور الجميلة واكتشف تصميمات أخرى وتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. PicsArt PREMIUM هو مجتمع اجتماعي للجميع - نرحب بالفنانين الهواة والهواة. استمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt و Facebook و Twitter و Instagram و Dropbox وعبر البريد الإلكتروني.

صانع الكولاج لإنشاء صور مجمعة في شبكات ، إطارات مجمعة ، شكل حر ، أو مع صور في الخلفية. من السهل إنشاء صور مجمعة ومشاركتها على Facebook و Instagram. باستخدام PicsArt PREMIUM، أصبح من السهل إنشاء صور مجمعة للعائلة والزفاف وبطاقات تهنئة وبرامج تعليمية سريعة خطوة بخطوة والمزيد.

مجموعة رسم ، بما في ذلك الفرش الفنية والطبقات والملصقات والتراكبات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بفواصل زمنية لعملية الرسم ومشاركتها على YouTube. أدخل رسوماتك في مسابقات الرسم الأسبوعية.
الآلاف من الصور المرسومة ، والملصقات ، والإطارات ، والمرشحات ، وإطارات الملصقات. يحتوي PicsArt Shop على عناصر مجانية ومدفوعة ، ونضيف باقات جديدة كل أسبوع.

تنافس في مسابقات التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور والرسم والتصميم الجرافيكي.
كاميرا صور ، مع العديد من المرشحات الحية والأقنعة الفنية.
معرض كبير للصور العامة المجانية للتحرير المشترك والتعاون

مميزات تطبيق PicsArt Mod apk PREMIUM

  مرشحات الموضة
  محرر الفيديو
  مصادر
  ملصقات
  ورق الحائط
  إزالة الكائن
  لا إعلانات
  قوالب
  دعم مميز ...
  تم إصلاح الخلل والإغلاق القسري
 من الضروري تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني لتتمكن من استخدام وظائف GOLD

تحميل PicsArt PREMIUM APK