القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ذكرت Samsung Galaxy M31 أن التصحيح الأمني لشهر أبريل 2020 قد دمر أجهزتهم

ذكرت Samsung Galaxy M31 أن التصحيح الأمني لشهر أبريل 2020 قد دمر أجهزتهم

نبدة عن الموضوع 

إذا ذهبنا إلى الاتجاه الحالي ، فإن Samsung تقدم تحديثات خاطئة لأجهزتها. توصلنا مؤخرًا إلى تقرير يشير إلى أن تحديث Android 10 ، الذي تم إصداره لـ Samsung Galaxy A70 في بعض المناطق ، خاصة في هولندا ، قد خرب الأجهزة ولا يُسمح للجهاز بالتمهيد بعد التحديث. هذه المشكلة خطيرة جدًا لأنها تتعلق بعدم توافق ثنائي الفينيل متعدد الكلور القديم مع البرامج الثابتة مما يتسبب في حدوث خلل بالجهاز. يبدو الآن أن Samsung قد وضعت جهازًا آخر في ورطة.





وفقًا لتقارير المستخدم ، هذه المرة هو الهاتف الذكي متوسط ​​المدى الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، Galaxy M31. تجدر الإشارة إلى أن Galaxy M31 تم تقديمه مؤخرًا مع تصحيح الأمان لشهر أبريل 2020 ، مما أثار حماسة المستخدم حيث سيعمل الجهاز الآن على أحدث تصحيح أمني. ولكن اتضح أن أولئك الذين قاموا بتحديث أجهزتهم إلى آخر تحديث أمني لشهر أبريل 2020 في الهند ، دمروا التحديث اللاحق لأجهزتهم. وفقًا للمصادر ، لم تعترف Samsung بهذه المشكلة حتى الآن ، ويبدو أن الإجراء الآمن الوحيد لترقية Galaxy M31 ، اعتبارًا من الآن ، هو ترقية الجهاز يدويًا باستخدام أدوات تنزيل البرامج الثابتة مثل Frija.
السبب وراء هذا الطوب من Galaxy M31 ليس واضحًا أيضًا ، ولكنه لا يبدو جادًا مثل مشكلة الأجهزة المشابهة لـ Galaxy A70. قد يكون هناك خطأ في البرنامج يحتاج المصنع الكوري إلى الاعتراف به وإصدار إصلاح في أقرب وقت ممكن. ولكن ، هذه مجرد تكهنات ، وحتى نأتي بشيء رسمي ، ننصحك بعدم تحديث هاتفك بأحدث تصحيح أمني ، على الأقل في الوقت الحالي. سنبقيك على اطلاع دائم بمجرد ظهور شيء رسمي من Samsung حول هذه المسألة.
هل اعجبك الموضوع :


التنقل السريع