-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S6 Lite الرسمية بجودة عالية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S6 Lite الرسمية بجودة عالية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S6 Lite

دخلت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية ، Samsung ، الإنترنت مؤخرًا بمواصفات جهازها اللوحي الجديد ، أي Samsung Galaxy Tab S6 Lite. تأتي علامة التبويب الجديدة هذه مع شاشة مقاس 10.4 بوصة وبطارية 7040 مللي أمبير في الساعة و One Ui 2.0 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64 GB / 128 GB. تمامًا مثل أجهزة النوبة الأخرى ، يأتي هذا الجهاز أيضًا مع مجموعة من الخلفيات المحملة مسبقًا. هنا يمكنك تحميل Samsung Galaxy Tab S6 Lite Wallpapers من الرابط أدناه.

هناك ما مجموعه 4 خلفياتGalaxy Tab S6 Lite مخزون متاحة الآن يمكنك تنزيلها عبر الرابط أدناه في ملف مضغوط. جميع الخلفيات هي 1080 × 2340 بكسل والتي يمكن أن تتناسب تمامًا مع نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9 أو الشاشات الأعلى. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تستخدم شاشة AMOLED ، فستبدو هذه الخلفيات أفضل. ولكن قبل الانتقال إلى قسم تنزيل الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على نظرة عامة على الجهاز أدناه.

جالاكسي تاب S6 لايت

مواصفات Samsung Galaxy Tab S6 Lite


  • يتميز Samsung Galaxy Tab S6 Lite بشاشة 10.4 بوصة IPS LCD تتميز بدقة Full HD +. ينتج عن ذلك حجم بكسل 1200 × 2000 ، ونسبة عرض إلى ارتفاع 5: 3 وكثافة بكسل 224 بكسل لكل بوصة (PPI). يتعلق الأمر بالجزء الداخلي من Samsung Galaxy Tab S6 Lite ، لأنه يأتي مع Exynos 9611 SoC الشائع الذي رأيناه بالفعل على اثنين من هواتف Samsung الذكية. كما تعلمون ، تم بناء SoC على عملية 10 نانومتر ولها إعداد ثماني النواة. يتضمن هذا الإعداد أربعة أنوية Cortex A73 تم تسجيلها بسرعة 2.3 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية Cortex A53 أخرى تم تسجيلها بسرعة 1.7 جيجاهرتز.


  • إلى جانب GPU ، يتم إقران SoC مع GPU Mali G72 MP3. بالحديث عن خيارات الذاكرة ، يأتي الجهاز فقط مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في حين أنه يأتي مع 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا خيار لتوسيع الغرفة عبر فتحة بطاقة SD الصغيرة المخصصة. يعمل هذا الجهاز اللوحي الجديد على أحدث One Ui 2.0 ، والذي يستخدم Android 10 الجديد كقاعدة.




  • بالحديث عن الكاميرا ، يتميز Samsung Galaxy S6 Lite بكاميرا خلفية واحدة. ليس من العار أن معظم الأجهزة اللوحية ليست تتمحور حول الكاميرا مثل الهواتف الذكية. يتضمن هذا الإعداد مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل 1/4 بكسل بكسل ، 1.12 ومتر م. بالطبع ، يمكن للكاميرا الخلفية التقاط صور HDR ويمكنها أيضًا التقاط صور بانورامية. إلى الأمام ، يحتوي الجهاز على مستشعر 5 ميجابكسل ، والذي يمكنه تصوير مقاطع فيديو تصل إلى 1080P @ 30 إطارًا في الثانية.



  • تحتوي علامة التبويب الجديدة هذه ، مثل Samsung Galaxy Tab S6 Lite ، على بطارية 7040mAh ضخمة يتم شحنها عبر منفذ USB Type-C. تأتي هذه البطارية أيضًا مع تقنية الشحن السريع 15 وات. تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ، نطاق مزدوج ، Wi-Fi Direct ، نقطة اتصال ، Bluetooth 5.0 ، A2DP ، LE ، GPS مع A-GPS ، GLONASS ، BDS ، GALILEO ، NFC ، USB 3.1 موصل Type-C 1.0 القابل للانعكاس. للأسف ، لا يوجد دعم لراديو FM على هذا الجهاز.